جمهور الشياطين يتوقع أن يلعب مانشستر يونايتد بعشرة لاعبين أمام سيتي! كتب: أحمد فاروق

يالا كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
كتب: أحمد فاروق

اعترض قطاع كبير من جماهير فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي عبر وسائل التواصل الاجتماعي على نبأ اختيار الحكم مايكل أوليفر، لإدارة مواجهة ديربي مدينة مانشستر أمام مانشستر سيتي، والتي يحتضنها ستاد أولد ترافورد، في السادسة والنصف مساء الأحد المقبل، ضمن مواجهات الأسبوع السادس عشر للدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحمل جمهور الشياطين الحمر ذكريات سيئة مع الحكم الإنجليزي الشاب، حيث أشهر البطاقة الحمراء في وجه المدافع كريس سمولينج خلال مواجهة الديربي أيضًا، في موسم 2014/2015، كما كرر الأمر مع المتوسط الإسباني أندير هيريرا، في مواجهة مانشستر يونايتد أمام تشيلسي في كأس الإتحاد الإنجليزي بالموسم الماضي.

وقاد عدد من مشجعي مانشستر يونايتد حملة إلكترونية ضد أوليفر، متوقعين خلالها طرد أحد لاعبي الفريق خلال مواجهة الديربي، ليلعب مانشستر يونايتد بعشرة لاعبين، كما اعتاد خلال المواجهات الهامة التي قادها الحكم ذو الـ 32 عامًا حسب وصف جماهير الشياطين الحمر، كما قاموا بتدشين هاشتاج "أوليفر يكره هيريرا".

وتعد المواجهة مصيرية في صراع المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الحالي، حيث يتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب المسابقة برصيد 43 نقطة، وبفارق 8 نقاط أمام مانشستر يونايتد أقرب ملاحقيه.


تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : يالا كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق