ماركا تكشف - قيمة تجديد ميسي و"العقد الشبح" والعرض "المجنون" من سيتي

Filgoal 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قدم نادي مانشستر سيتي عرضا ضخما للغاية لضم ليونيل ميسي نجم برشلونة مجانا بعد انتهاء عقده مع فريقه حسبما أوضحت صحيفة "ماركا" الإسبانية.

0fde32f55f.jpg النادي : برشلونة

وأوضح التقرير الذي نشرته صحيفة "ماركا" أن سيتي قدم مبلغ 100 مليون يورو كمبلغ يحصل عليه اللاعب عند التوقيع، بجانب 50 مليون يورو كراتب سنوي ووصفته بـ"العرض المجنون".

وتم تقديم العرض بشكل مباشر من قبل الشيخ منصور بن زايد آل نهيان من دون تدخل أي وكيل أو وسيط في الصفقة، وعلم جوسيب ماريا بارتوميو أنه لا توجد عروض أخرى سوى من سيتي.

وأشار التقرير إلى أن سيتي وقتها وجد أنها اللحظة المناسبة لضم ميسي، ليس فقط بسبب علاقته القوية مع جوسيب جوارديولا، لكن منصور وضع كذلك الأمر نصب عينيه وقرر ضم اللاعب.

قيمة تجديد عقد ميسي

وعلم برشلونة أن ميسي أراد الاستمرار لكنه على الجانب الأخر فكر أنه يجب أن يراعي تقديم راتب إلى ميسي بإمكانه منافسة المال الموجود في إنجلترا.

وألمح التقرير إلى أنه تمت مناقشة 3 عقود لميسي واحد لجمعيته الخيرية والثاني لحقوق صورته والثالث راتبه الأساسي ليضمن الحصول على مبلغ 50 مليون يورو في العام حتى عام 2021.

العقد الشبح

وكشف التقرير كذلك عما أسماه بـ"العقد الشبح"، إذ أن برشلونة أعلن في يوليو عام 2017 عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تجديد عقد ميسي. وأوضح أن برشلونة فعل ذلك ليغطي على قصته مع القناة الثالثة التي كان قد اتفق معها على نقل مباريات الفريق واختلفا بعد ذلك بسبب حقوق الشراكة والأموال الكبيرة التي طلبها النادي الكتالوني.

وواصل التقرير موضحا أن ميسي نفسه لم يكن قد وقع العقد بعد لكن والده كان ضمن ممثلي اللاعب الذين وقعوا على عقده ورفع وقتها راتبه إلى 30 مليون يورو والشرط الجزائي إلى 300 مليون يورو. بعد ذلك رحل نيمار دا سيلفا إلى باري سان جيرمان ليصبح الأغلى في التاريخ، ليصبح العقد الذي وقع عليه والد ميسي ملغيا.

وأكمل التقرير توضيح حقيقة عقد ميسي هي أن بارتوميو أراد تقليل الرواتب في برشلونة، والعائد قد يكون الأعلى في تاريخ النادي بفضل صفقة نيمار ومبلغ الـ222 مليون يورو، لكن تجديد عقد ميسي في برشلونة قد يكلف النادي تكلف عقد الثلاثي ميسي ونيمار ولويس سواريز "إم إس إن" في عام 2014. ليصبح العقد القديم في يوليو 2017 ملغيا تماما وغير قانوني ويتحول الإعلان إلى خطأ كبير.

وكان برشلونة قد أعلن يوم 25 نوفمبر الماضي عن تجديد عقد ميسي رسميا حتى صيف 2021.

وشارك النجم الأرجنتيني صاحب الـ30 عاما خلال الموسم الجاري في 21 مباراة سجل خلالها 17 هدفا وصنع 6 أهداف أخرى.

اقرأ أيضا:

مواعيد مباريات الثلاثاء - بايرن يستضيف سان جيرمان وتشيلسي ضد أتليتكو مدريد

مجموعة مصر - فهد المولد في مانشستر يونايتد استعدادا لكأس العالم

العتال: لو تعلق مجلس إدارة الزمالك في سلك مترو الأنفاق لن يستقيل هاني

فابريجاس: كنت قلقا على مستقبلي في تشيلسي.. وخياران أحدهما غير الوضع

عبد الغني يجيب.. هل ميدو الأقرب لقيادة المنتخب الأوليمبي‎

ليلة الأبطال - 4 يبحثون عن التأهل لدور الـ16.. وأمل الدوري الأوروبي

وكيله: سيسيه قد يرحل عن الزمالك إلى خارج مصر في يناير

تقرير – ريال مدريد يرغب في ضم ثنائي إسبانيا الدولي قبل كأس العالم

اللجنة الأوليمبية تعتمد نتيجة انتخابات الزمالك رغم تجاهل النادي الأبيض

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : Filgoal

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق