بالأرقام.. "صلاح × بيل".. الجناح المصري يتفوق على المهاجم الويلزي

مصراوى 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كتب- محمد مصطفى:

ربطت عدد من التقارير الصحفية اسم النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، بنادي ريال مدريد الإسباني، للانتقال إليه.

ريال مدريد يضم في مركز الجناح ووسط المهاجم عدد مميز من اللاعبين أبرزهم البرتغالي كرستيانو رونالدو، والويلزي جاريث بيل، والإسبانيين إيسكو، وأسينسيو، ولوكاس فاسكيز.

محمد صلاح يجيد اللعب في أكثر من مركز خلف المهاجم إلا ان المركز المفضل له هو الجناح الأيمن وهو ذات المركز الذي يلعب له جاريث بيل.

وغاب جاريث بيل عن عدد كبير من مباريات الميرنجي هذا الموسم بسبب الإصابة وهو ما قد يدفع إدارة الريال برئاسة فلورنتينو بيريز إلى التعاقد مع لاعب في مركز الجناح الايمن.

 

جاريث بيل

السن 28 سنة

الجنسية: ويلز

مبارياته الدولية 68

أهدافه الدولية 26

الطول: 1.85 سم

لعب هذا الموسم 5 مباريات في الدوري، ومباراتان بدوري الأبطال، ومباراة السوبر الأوروبي، ومباراة بكأس إسبانيا، ومباراة بالسوبر الإسباني، ليصبح أجمالي ما خاضه هذا الموسم 10 مباريات بدأ منهم 8 مباريات فقط بشكل أساسي. أحرز 3 أهداف، وصنع 5، تلقى 2 بطاقة صفراء.

إجمالي دقائق لعبه هذا الموسم 747 دقيقة

غاب هذا الموسم عن 8 مباريات بسبب الإصابة ومباراة على مقاعد البدلاء

محمد صلاح

السن 25 سنة

الجنسية مصري

مبارياته الدولية 56

أهدافه الدولية 32

الطول: 1.75 سم

لعب هذا الموسم 15 مباراة في الدوري الإنجليزي، و5 في دوري الأبطال، ومباراتان في تمهيدي دوري الأبطال، بإجمالي 22 مباراة، بدأ منهم 20 مباراة أساسيا، حيث شارك كبديل فقط في مباراتين بالدوري الإنجليزي امام كريستال بالاس وأمام ستوك سيتي، أحرز صلاح 17 هدفا، وصنع 5.

إجمالي دقائق اللعب هذا الموسم 1703 دقيقة

لم يغب عن فريقه هذا الموسم في مباراة، سوى في مواجهة ليستر سيتي بكأس الرابطة الإنجليزية، والتي خاض خلالها الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول بقائمة من الاحتياطيين.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق