مصر تستضيف مؤتمر الجمعية الدولية للاعبين المحترفين (صور)

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

افتتح اليوم الثلاثاء، فعاليات مؤتمر الجمعية الدولية للاعبين المحترفين والذي تستضيفه القاهرة خلال الفترة من  5 إلى 8 ديسمبر 2017، ويشارك في المؤتمر رؤساء جمعيات اللاعبين المحترفين من 69 دولة حول العالم، وسيتم عقد ورش عمل طول فترة المؤتمر.

وحضر الافتتاح المهندس هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة وعضو المكتب التنفيذي لـ«فيفا»، ومجدي عبدالغني رئيس جمعية اللاعبين المحترفين في مصر وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، والمهندس شريف العريان سكرتير عام اللجنة الأوليمبية الدولية ورئيس الاتحاد المصرى للخماسي الحديث ومحمد كساب مدير عام العلاقات العامة والإعلام بوزارة الرياضة، وممثل عن وزارة التضامن الاجتماعي.

من جانبه رحب شريف العريان ضيوف مصر، مؤكدا أن الدولة المصرية تسعى لصقل الكوادر المصرية واحتكاكها بالخبرات المتنوعة من مختلف دول العالم، مشيرا إلى أن مثل هذا التجمع يؤكد أن مصر آمنة وقادرة على الصمود أمام موجهات العنف والإرهاب.

كما رحب هاني أبو ريدة بإقامة "بروتوكول تعاون" بين فيفا والجمعية الدولية للاعبين المحترفين "فيفبرو"، وأعرب عن سعادته بتواجد وفد جمعية اللاعبين المحترفين في مصر، مشيرا إلى حرص مصر على  تطوير كرة القدم، ودعا أبوريدة مسئولي جمعية اللاعبين المحترفين "فيفبرو" للوقوف دقيقة حداد على ضحايا الإرهاب في مصر وجميع الدول.

ووجه مجدي عبدالغني الشكر إلى أعضاء الرابطة الدولية للاعبين المحترفين، مشيرا إلى أن هذا المؤتمر يعد خطوة هامة في تبادل الخبرات بين مختلف دول العال فى مجال كرة القدم، وأن استضافة مصر يؤكد الريادة المصرية في تنظيم مثل هذه الأحداث الكبرى.

كما وجه فيليب مير مسئول الجمعية الدولية للاعبين المحترفين الشكر لوزراء الحكومة المصرية، الذين شاركوا في ظهور هذا المؤتمر للنور، مشيرا إلى الجهد الكبير من جانب مسئولى الحكومة المصرية من أجل إقامة هذا المؤتمر، ووجه الشكر إلى المهندس هاني أبوريدة لمشاركته في إقامة المؤتمر في مصر وحضوره فعاليات المؤتمر.

وعرضت جمعية اللاعبين المحترفين الدولية فيديو خاص بتأهل منتخب مصر إلى نهائيات كأس العالم 2018، وأشارت عقب إذاعة الفيديو إلى هدف محمد صلاح التاريخي في اللحظات القاتلة بمرمى منتخب الكونغو، كما عرضت الجمعية مقطع فيديو عن آخر ظهور لمنتخب مصر في كأس العالم عام 1990 في إيطاليا.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : التحرير الإخبـاري

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق