4 تحديات تواجه «كافالي» في الاتحاد السكندري

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
ضاعف الفوز الذي حققه الاتحاد السكندري بقيادة الفرنسي ميشيل كافالي المدير الفنى لفريق الكرة بنادي الاتحاد على وادي دجلة بأربعة أهداف دون رد، من مسؤوليات الجهاز الفني واللاعبين أمام إدارة النادي والجماهير.


واستعاد زعيم الثغر هيبته بين أندية الدوري بتحقيق فوز كبير على وادي دجلة، أنذر من خلاله أندية الدوري لاستفاقة الفريق وصحوته من الهزة التي تعرض لها منذ بداية الموسم.


"فيتو" تلقي الضوء على أبرز التحديات التي تواجه الاتحاد السكندري ومديره الفني في الفترة المقبلة.


* عقبة الكأس
بات ضروريا على الاتحاد السكندري ولاعبيه وجهازه الفني تخطي عقبة فريق الأسيوطي بدور الـ١٦ من بطولة كأس مصر.

ويتطلع الفرنسي كافالي لتأكيد صحوة الفريق السكندري وعودة ذاكرة الانتصارات له بعد غياب دام لأكثر من 5 جولات.

وتعد مواجهة الكأس ذات طبيعة خاصة أمام الفرنسي كافالي وإدارة النادي؛ حيث أكد كافالي منذ أول أيام تدريبه للفريق سعيه نحو تحقيق لقب بطولة كأس مصر.


* تحسين الترتيب
يتطلع الاتحاد السكندري لتحقيق مزيد من النتائج الإيجابية ببطولة الدوري العام اعتبارا من مواجهة بتروجيت المقبلة خاصة أن تحقيق الفوز فيها يضمن للفريق الصعود للمركز السابع.


ويحتل زعيم الثغر المركز العاشر برصيد 13 نقطة بعد الفوز على وادي دجلة في الجولة الـ١٢.

* زيادة الثقة
يتعين على الجهاز الفني لفريق الكرة بنادي الاتحاد السكندري زيادة وثبات الثقة في اللاعبين بعد الفوز المعنوي الذي تحقق على الفريق الدجلاوي.

وجاء الفوز الأخير ليرفع من معنويات الجميع إدارة وجهاز فني ولاعبين وجماهير قبل مواجهة الكأس وزاد من قناعة الجميع بقدرات وإمكانيات اللاعبين التي كان ينقصها الثقة المفقودة فقط وهو ما تحقق بعودة الروح تدريجيا خلال مواجهات الفريق أمام طنطا وسموحة ووادي دجلة.

*الصفقات الجديدة
يتعين على الجهاز الفني بقيادة الفرنسي ميشيل كافالي اختيار الصفقات الجديدة بالتعاون مع إدارة النادي الجديدة والسعي نحو تدعيم صفوف الفريق بلاعبين مميزين يكونوا إضافة قوية للفريق.


ورغم ظهور بصمات كافالي على الفريق مؤخرا إلا أن هناك قطاعا كبيرا من الجماهير أبدى عدم قناعته بقدرات كافالي التدريبية وهو ما يسعى كافالي لإثبات عكسه خلال مواجهات الفريق المقبلة.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق