صالح جمعة يقضى على مسيرته بالأهلي بهذه الصورة .. "مفيش رجا منه"

الحكاية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قضى صالح جمعة لاعب فريق النادي الأهلي على أخر حبال الود والصبر عليه من جماهير ومسؤولي الأحمر، بعد تداول صورة له اليوم وهو برفقة فتاة في أحد الكازينوهات الليلية.

 

وتداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة للاعب تؤكد استمرار مسلسلات استهتاره وسهراته التي حذر منها الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري.

 

ووجه نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي هجوما عنيفا على اللاعب، بعدما أكدوا أن الصورة جديدة ولم يتعد عليها سوى أيام.

 

يذكر أن البدري يستبعد صالح جمعة من تشكيل الأهلي طوال الفترة الماضية، بسبب تمرده وعودته للسهر من جديد وتعرضه للغرامة المالية أكثر من مرة في فترة قصيرة لعدم التزامه.

 

ورغم أن اللاعب قطع عهدا على نفسه بالالتزام وعدم السهر موجها حديثه لجماهير الأهلي والجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري، إذ قال: "أعلم جيدا أني مقصر في حقكم وفي حق بيتي الذي طالما حلمت بالتواجد بين جدرانه"، مضيفا: "لكن يعلم الله عز وجل أن تقصيري في السابق ما هو إلا قلة خبرة وخطوات غير محسوبة وأمرا لم أقصده مطلقا".

 

وتابع: "أعدكم وأعد بيتي النادي الأهلي والجهاز الفني الذي طالما دعمني أن أعود أقوى وأفضل من ذي قبل"، مختتما :"لو عندك مشكلة كبيرة في حياتك أوعى تيأس وحاول تحلها، لكن الأهم من أنك تحلها أنك تفكر نفسك دايما بصوت عالي بنعم ربنا الكتير جدا اللي في باقي جوانب حياتك".

 

ولكن لم يمر سوى أيام ونقض اللاعب بهذا الوعد، بعد أن تغيب عن مران اللاعبين المستعدين من مواجهة إنبي الأخيرة بالدوري، وعليه قرر مسؤولي الأهلي توقيع غرامة مالية عليه.

 

وبعدها ظهر في صورة جديدة له وهو يسهر برفقة إحدى الفتيات في أحد الكازينوهات الليلية، ضاربا بكل ما تعهد به عرض الحائط.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق