المصرى يجمد مستحقات لاعبيه .. ويبحث دعم الفريق فى انتقالات يناير

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بدأ الجهاز الفنى للمصرى بقيادة حسام حسن فى علاج اوجه القصور الفنى والمعنوى للاعبين ، منذ الهزيمة من الاهلى والتعادل الأخير مع الانتاج الحربى .

وأكد ابراهيم حسن مدير الكرة انه غير راضى تماما عن الأداءخلال المباريات الاخيره بالدورى وان تذبذب المستوى لأكثر من لاعب يعتبر كبوة تمر بها كل الاندية ومع ذلك يسعى الجهاز الفنى لاعادة تصحيح الاوضاع سريعا ولملمة كل الاوراق بغرض العوده الى المستوى الفنى المناسب ومواصلة المنافسة على المراكز المتقدمة بجدول المسابقة ، معلنا تجميد مستحقات اللاعبين وتوقيع عقوبات على المقصرين .

من ناحية اخرى .. عقد حسام حسن جلسة مع اللاعبين ، شهدت تهديده بإستبعاد المقصرين عن الفريق وتوقيع اقصى العقوبات المالية إذا لم يستعيد الفريق عروضه ونتائجه الايجابية .

من ناحية اخرى أكد ياسر سالم نائب رئيس المصرى ان لجنة التعاقدات المشكلة من الثلاثى محمد الخولى ومحمد قابيل وعدنان حلبيه أعضاء مجلس الإدارة بدأو فى فتح قنوات اتصال مع اكثر من لاعب لدعم صفوف فريق الكرة خلال فترة إنتقالات يناير المقبل .

وقال نائب المصرى ان ملف الصفقات الجديده تم فتحه بناء على الجلسة التى عقدت بين التوءم وادارة النادى والتى تهدف الى ضرورة التعاقد مع صفقات جديده لسد الثغرات التى اصبحت تمثل خطوره على مسيرة المصرى بالدورى .

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق