غياب بيل عن مواجهة دورتموند وشكوك حول مشاركته في مواجهة إشبيلية كتب: طارق طلعت

يالا كورة 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
كتب: طارق طلعت

يغيب الويلزي جاريث بيل عن مواجهة فريقه ريال مدريد أمام بروسيا دورتموند غدا الأربعاء بدوري أبطال أوروبا بعد غيابه عن المران الجماعي للملكي، وهناك شكوك حول مشاركته في مواجهة إشبيلية السبت بالجولة الـ15 من الليجا لكنه سيستطيع خوض مونديال الأندية.

وأكد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان أنه لا يريد الاستعجال بالدفع بمهاجمه الويلزي الذي عاودته الآلام في العضلة النعلية اليسرى، لكنه سيشارك في مونديال الأندية، البطولة التي يستهل الملكي مشواره فيها من الدور نصف النهائي في 13 ديسمبر الجاري.

وأوضح "لا أعلم متى سيعود. لكن خيار لعبه أمام إشبيلية سنبحث فيه عندما يتدرب معنا لأنه لم يشارك في المران الجماعي بعد. فليتدرب معنا وسنرى بعد ذلك ما سيحدث، وأنا على يقين من أنه سيذهب معنا إلى أبوظبي لاحقا".

وغاب بيل وداني كارباخال المعاقب، عن المران الجماعي للريال استعدادا لمواجهة الفريق الألماني، علما بأن الملكي تأهل لثمن نهائي البطولة كوصيف لمجموعته الثامنة خلف توتنهام هوتسبر.

وعلى هامش المران الجماعي، شارك لوكا زيدان الذي يغطي غيابه الحارس الناشئ داريو راموس، كما شارك أيضا المدافع ألبارو تيخيرو في مران الفريق الأول. 


تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : يالا كورة

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق