الأهلي يكشف حقيقة انتقال نجم الفريق إلى الدوري الإنجليزي

الحكاية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عن حقيقة العرض الذي تردد مؤخرا تقديمه من نادي ليفربول الإنجليزي لضم مدافع الفريق الأحمر في فترة الانتقالات الشتوية خلال يناير المقبل.

 

وأكد عبدالحفيظ، في تصريحات صحفية، أن هناك جلسة سيعقدها حسام البدري المدير الفني مع مجلس إدارة الأهلي رئاسة محمود الخطيب، خلال الفترة المقبلة لتحديد احتياجاته لانتقالات يناير ورؤيته الفنية، خاصة أن الشهر المقبل سيشهد مواجهة الزمالك، بجانب السوبر المصري الذي سيقام بالإمارات مع فريق المصري البورسعيدي.

 

وأوضح مدير الكرة أن الأهلي لم يصله أي عروض نهائيا لرحيل رامي ربيعة سواء من ليفربول الإنجليزي أو غيره ولا نفكر فى هذا الأمر حاليا، خاصة أن هناك مواجهات كثيرة في الدوري المضغوط، فليس هناك مجال سوى التفكير في الفوز بهدف الحفاظ على لقب الدوري.

 

وشدد على أنه حال وصول عرض رسمي من أي نادي سواء محليا أو خارجيا لأي لاعب، يتم دراسته بشكل جيد لاتخاذ القرار الأنسب وفقا لاحتياجات الفريق الأحمر، والذي يشارك في عدة بطولات سواء محلية أو أفريقية.

 

وكان قد تردد مؤخرا أن نادي ليفربول الإنجليزي قد دخل في مفاوضات شفهية مع وكيل اللاعب رامي ربيعة مدافع الأهلي، للحصول على خدماته في يناير المقبل، حال فشل مفاوضات ضم زميله السابق بالفريق أحمد حجازي والمعار إلى صفوف ويست بروميتش الإنجليزي.

 

وتعد بطولة كأس العالم 2018 في روسيا فرصة ذهبية للعديد من اللاعبين المصريين لتسويق أنفسهم في الدوريات الأوروبية، حال تألقهم مع المنتخب المصري الذي يشارك في البطولة بعد غياب 28 عاما.

 

وأوقعت قرعة كأس العالم المنتخب المصري في المجموعة الأولى برفقة منتخبات روسيا "مستضيف البطولة" والسعودية وأوراوجوي.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الحكاية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق