موعد مباراة الجزيرة وأوكلاند سيتي غدا في كأس العالم للأندية والقنوات الحصرية الناقلة للقاء

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تعد مباراة الجزيرة وأوكلاند سيتي غدا، واحدة من أهم المباريات التي ينتظرها جمهور الإمارات أجمع، والعالم العربي كله، خاصة وأنه وأنها أول مباراة في بطولة كأس العالم للأندية، والتي ستقام في دولة الإمارات، ويسعى فريق الجزيرة لعمل مباراة جيدة والتأهل للحفاظ على حظوظه وتحقيق مركز ممتاز في البطولة، وسيلعب الفريق معتمدا على عاملي الأرض والجمهور.

ويستعد الفريق الإماراتي للمباراة بتدريبات مكثفة للغاية، وتحفيز كبير للغاية من اتحاد الكرة، ودعم كبير من عدة فرق لممثل الكرة الإماراتية في كأس العالم للأندية، مع كل التمني والتوفيق منهم بتحقيق مركز جيد في البطولة، ولاسيما الوصول للنهائي أو الفوز بالبطولة كأول نادي عربي.

 

مباراة الجزيرة وأوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية غدا

ويحل فريق أوكلاند سيتي النيوزلاندي غدا ضيفا على صاحب الأرض المقام عليها البطولة فريق الجزيرة الإماراتي ضمن منافسات كأس العالم للأندية في المباراة الافتتاحية للبطولة، ويسير الفريق بخطى ثابتة في الدوري الإماراتي ويحتل المركز الرابع من برصيد 16 نقطة، من أصل عشر مباريات، استطاع الفوز في أربع مباريات، والتعادل في أربعة لقاءات، وتلقى الفريق هزيمتين.

ويتصدر الدوري الإماراتي فريق العين الإماراتي برصيد 22 نقطة من أصل عشر مباريات فاز في ست مباريات وتعادل في أربعة لقاءات.

على الجانب الأخر يحلم فريق أوكلاند سيتي بعمل مسيرة جيدة هذا العالم في بطولة كأس العالم للأندية والعمل على الفوز والتأهل من المباراة الافتتاحية خاصة وأن المباراة ستكون صعبة بسبب ضغط الجمهور الإماراتي علىيه طوال المباراة، وامتلاك لاعبي الجزيزة لاعبين ممتازين للغاية.

 

موعد مباراة الجزيرة وأوكلاند سيتي غدا الأربعاء والقنوات الناقلة للقاء

وتنطلق مباراة الجزيرة الإماراتي وأوكلاند سيتي النيوزلاندي غدا الأربعاء في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والثامنة مساءا بتوقيت المملكة العربية السعودية على ستاد هزاع بن زايد، والذي سبق واستضاف السوبر المصري.

أما بخصوص القنوات الناقلة فيقدم موقع نجوم مصرية عدد من القنوات الحصرية الناقلة للمباراة أولها شبكة قنوات بي إن سبورتس وبالتحديد قناة بي إن سبورت 2، كما سيتم نقل المباراة على قنوات “teledeporte” ، و BHT1.

إقرأ أيضاً

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : نجوم مصرية

أخبار ذات صلة

0 تعليق