إكتشاف براءة إختراع من آبل لنظام ملاحة من أجل السيارات الذاتية القيادة

إلكتروني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

السيارات الذاتية القيادة مجهزة بمجموعة متنوعة من أجهزة الاستشعار والكاميرات، وكلها مصممة لمساعدتها على التنقل في الطرق، والإلتفاف، والتعرف على الناس أو العقبات في طريقها، وما إلى ذلك من الأمور الأخرى. ولكن وفقا لموقع Autobog، فيبدو أن لدى شركة أبل وسيلة أكثر فاعلية لتعليم السيارات الذاتية القيادة كيفية التنقل في الطرقات.

في براءة إختراع جديدة تم إكتشافها مؤخرًا أطلق عليها إسم ” نظام الملاحية الذاتية “، فهي تصف نظام يقود السيارة الذاتية القيادة في الطرقات على أساس تجارب القيادة السابقة للإنسان. في الأساس بعد أن يتم قيادة السيارة من قبل الإنسان في مسار معين لوقت كافي على أساس ” مؤشر الثقة “، فإن السيارة تصبح قادرة على قيادة نفسها في هذا الطريق نفسه.

وبطبيعة الحال فإن السيارة لن تتحرك فقط في الطريق وكأنها عمياء لأنه وفقا للبراءة، ” يمكن للسيارة أن تتكيف مع التغييرات في الطريق بشكل مستقل عن خارطة الطريق المجسدة مسبقا، والخرائط، وما إلى ذلك، بما في ذلك العمل بشكل مستقل عن البيانات الواردة من إحدى الخدمات البعيدة، والنظام، وما إلى ذلك، مما يقلل من الوقت اللازم لتمكين الملاحة الذاتية من تغيير المسار. ”

وعلى الرغم من ذلك، فقد تم إيداع هذه البراءة لأول مرة في العام 2015، ومن غير الواضح ما إذا كانت شركة آبل قد تبنتها في نظامها الحالي للقيادة الذاتية، أو ما إذا كانت مجرد فكرة خطرت في بالها في وقت من الأوقات.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل إكتشاف براءة إختراع من آبل لنظام ملاحة من أجل السيارات الذاتية القيادة , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق