الهاتف Xiaomi Mi A1 بدأ رسميا بتلقي تحديث الأندرويد 8.0 Oreo

إلكتروني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم، وردتنا تقارير متعددة من مجموعة من المستخدمين تفيد بأن تحديث الأندرويد 8.0 Oreo الرسمي والنهائي بدأ بشق طريقه إلى هواتف Xiaomi Mi A1. حاليا يقال بأن هذا التحديث متوفر في الهند، ولكنه من المفترض أن يصل للمزيد من المناطق في قادم الأيام والأسابيع.

جدير بالذكر أنه تم أيضا تأكيد صدور تحديث الأندرويد 8.0 Oreo بشكل رسمي للهاتف Xiaomi Mi A1 من قبل فرع شركة Xiaomi في الهند في حسابه الرسمي على شبكة تويتر. التحديث يبلغ حجمه أكثر من 1GB، وكما يمكنك أن تتوقع فهو يجلب معه كافة الميزات الجديدة التي وضعتها شركة جوجل في نظام الأندرويد Oreo كما أنه يجلب معه أيضا الإصلاحات الأمنية لشهر ديسمبر، ولكن لا يزال من غير الواضح ما إذا كان هذا التحديث يقوم بتفعيل خاصية الشحن السريع في الهاتف علما أن هذه الميزة كانت جزءًا من النسخة التجريبية من هذا التحديث.

هذا التحديث قد يستغرق بعض الوقت قبل أن يصل إلى الهاتف الخاص بك، ولكن في حالة إذا كنت لا تستطيع الإنتظار وتتطلع للحصول على هذا التحديث في المستقبل القريب، فبإمكانك التحقق من توفر هذا التحديث لجهازك يدويا من خلال الذهاب إلى تطبيق الإعدادات ” Settings ” والذهاب بعد ذلك إلى خيار حول الجهاز ” About Device “، والتوجه بعد ذلك إلى خيار تحديثات النظام ” System Updates “.

وبطبيعة الحال، بإمكانك تحميل هذا التحديث بإستخدام بيانات الإنترنت المحمولة أو بإستخدام شبكة WiFi على الرغم من أننا نوصي دائما بإستخدام شبكة WiFi عندما يتعلق الأمر بتحميل التحديثات لأن ذلك يغنيك عن إستنزاف بيانات الإنترنت المحمولة الخاصة بك. وبطبيعة الحال، لا تنسى أن تقوم بعمل نسخ إحتياطي لمحتويات هاتفك لتجنب فقدان الملفات والبيانات الخاصة بك في حال ساءت الأمور أثناء تثبيت التحديث.

المصدر.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل الهاتف Xiaomi Mi A1 بدأ رسميا بتلقي تحديث الأندرويد 8.0 Oreo , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : إلكتروني

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق