تطبيق الكاميرا Nokia Camera يكشف لنا عن قدوم الهاتفين Nokia 4 و Nokia 7 Plus

إلكتروني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

Nokia 8

قام أحد المطورين بتفكيك ملف APK الخاص بتطبيق الكاميرا Nokia Camera الذي يأتي مسبقا مع تحديث الأندرويد 8.0 Oreo التجريبي للهاتف Nokia 5، وهو الأمر الذي ساهم في الكشف عن بعض المعلومات المثيرة للإهتمام، بما في ذلك أسماء بعض الأجهزة التي من المحتمل أن تعلن عنها شركة HMD Global Oy في المستقبل القريب.

كما هو واضح من الصور التالية، قائمة الأجهزة التي تم الكشف عنها تشمل أسماء مثل Nokia 1 و Nokia 4 و Nokia 7 Plus إضافة إلى Nokia 9. في حين أن الهاتف Nokia 9 كان بالفعل موضوعا للعديد من التسريبات والشائعات في الأونة الأخيرة، فقد كانت هناك أيضا إشاعة تلمح لقدوم الهاتف Nokia 1. وبالتالي، فهذا التفكيك لملف APK الخاص بتطبيق الكاميرا Nokia Cemra كشف لنا عن قدوم هاتفين إضافيين، وهما Nokia 4 و Nokia 7 Plus.

1

ومع ذلك، جدير بالذكر أن التواريخ المقابلة للملفات في الصورة أعلاه تكشف بأنه تم إنشاء هذه الملفات وتعديلها في العام 2016. لذلك فإنه من الصعب أن نقول ما إذا كان الهاتفين Nokia 4 و Nokia 7 Plus سيرون النور في المستقبل. ومع ذلك، الهاتف Nokia 9 يعد أيضا جزءًا من هذه القائمة، ونحن نعلم أنه قادم، لذلك كل شيء ممكن.

على أي حال، عملية التفكيك كشفت لنا أيضا عن بعض الأشياء الأخرى، بما في ذلك ميزات مثل وضع Telephoto، ووضع Pro Mode، فضلا عن ميزة التحكم في مصراع الكاميرا. ألقي نظرة أدناه :

2

المصدر.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل تطبيق الكاميرا Nokia Camera يكشف لنا عن قدوم الهاتفين Nokia 4 و Nokia 7 Plus , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : إلكتروني

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق