تسريبات جديدة تستعرض لنا تصميم الهاتفين Xperia XA2/XA2 Ultra من مختلف الزوايا

إلكتروني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

إذا كنت من الأشخاص الذين يتطلعون لرؤية كيف سيبدو الهاتفين Xperia XA2 و Xperia XA2 Ultra، واللذين من المتوقع أن تعلن عنهما شركة Sony في وقت لاحق من هذا العام، فقد تكون سعيدًا بمعرفة أن المسرب الفرنسي الشهير OnLeaks قام اليوم بتسريب مقطع فيديو جديد يستعرض لنا نماذج ثلاثية الأبعاد من كلا الهاتفين تم إنشاؤها بإستخدام المعلومات التي تم الحصول عليها من الشركات المتخصصة في صناعة الأغطية الواقية وملحقات الهواتف الذكية.

إنطلاقا من هذا التسريب الجديد يتضح لنا أن الهاتفين Xperia XA2 و Xperia XA2 Ultra سيأتيان بتصميم لا يختلف كثيرًا عن التصميم المستخدم في هواتف Xperia الحالية بحيث لا نزال نلاحظ وجود شاشة بإطار بارز في الجزء العلوي والسفلي، على الرغم من أننا نلاحظ نقل مستشعر بصمات الأصابع إلى الواجهة الخلفية، وإضافة كاميرا مزدوجة للواجهة الأمامية من أجل تعزيز تجربة إلتقاط صور السلفي.

وبالعودة إلى التسريبات والشائعات السابقة، فهي ذكرت لنا بأن الهاتف Xperia XA2 Ultra سيضم شاشة Full HD بحجم 6 إنش، ومعالج ثماني النوى من فئة Snapdragon 630، فضلا عن ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، وذاكرة داخلية بحجم 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD. وعلاوة على ذلك، فقد تردد بأن هذا الهاتف سيضم كاميرا أمامية مزدوجة بدقة 16 ميغابكسل وخلفية واحدة بدقة 21 ميغابكسل.

للآسف، ليست هناك حاليا أية معلومات حول موعد الإعلان الرسمي عن الهاتفين Xperia XA2 و Xperia XA2 Ultra، ولكن لا يزال هناك إحتمال أن يحدث ذلك في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2018 المقرر عقده في الأسبوع المقبل أو في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2018 المقرر عقده في أواخر الشهر المقبل.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل تسريبات جديدة تستعرض لنا تصميم الهاتفين Xperia XA2/XA2 Ultra من مختلف الزوايا , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : إلكتروني

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق