Mophie تكشف رسميا عن بطارية محمولة جديدة قادرة على شحن هاتفك الذكي وحاسوبك المحمول

إلكتروني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قامت شركة Mophie اليوم بإزاحة الستار رسميا عن بطاريتها المحمولة الأحدث والتي تحمل إسم Mophie Powerstation AC. وكما تلاحظون في الصورة أعلاه، فهذه البطارية المحمولة الجديدة مصممة لتقوم بأكثر من مجرد شحن هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي، فمن الممكن إستخدامها أيضا لشحن حاسوبك المحمول أو MacBook.

ووفقا لشركة Mophie، فقد أوضحت بأن البطارية المحمولة الجديدة Mophie Powerstation AC قادرة على شحن عدد مختلف من الأجهزة مثل الحواسيب المحمولة، وبطاريات الكاميرات، وغيرها من الأجهزة الأخرى التي تحتاج إلى الطاقة. ومن أجل تحقيق ذلك، فقد قامت شركة Mophie بتزويد Mophie Powerstation AC ببطارية بسعة 22000mAh، وهذا ما يعني بأنه يمكن لهذه البطارية توفير 15 ساعة إضافية من الإستخدام للحاسوب MacBook.

عموما، يمكنكم الحصول على المزيد من التفاصيل حول البطارية المحمولة Mophie Powerstation AC على الموقع الرسمي لشركة Mophie إنطلاقا من رابط المصدر أدناه. وقبل الختام نود أن نشير إلى أن هذه البطارية المحمولة تكلف 200$.

المصدر.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل Mophie تكشف رسميا عن بطارية محمولة جديدة قادرة على شحن هاتفك الذكي وحاسوبك المحمول , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق