تقرير جديد يكشف لنا عن سعر وموعد إصدار الهاتف Huawei P Smart في أوروبا

إلكتروني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

في أواخر الأسبوع الماضي، كشف لنا المسرب الأمريكي الشهير Evan Blass والمعروف بإسم الشهرة evleaks بأن الهاتف Huawei Enjoy 7S الذي صدر في الشهر الماضي بالصين سيصل إلى الأسواق العالمية تحت إسم Huawei P Smart. والآن، نحن هنا مع تقرير جديد يكشف لنا عن سعر وموعد إصدار هذا الهاتف.

ووفقا لهذا التقرير، فهو يشير بوضوح إلى أن الهاتف Huawei P Smart سيصدر في أوروبا من بوابة ألمانيا في أواخر شهر يناير الجاري، وسيكلف 249 يورو وهو ما يعني 300 دولار أمريكي إستنادا إلى أسعار الصرف الحالية. وجدير بالذكر أن التقرير يتحدث عن النسخة المدعومة بـ 3GB من الذاكرة العشوائية و 32GB من الذاكرة الداخلية. وللآسف، ليست هناك حاليا أية معلومات حول النسخة المدعومة بـ 4GB من الذاكرة العشوائية و 64GB من الذاكرة الداخلية.

هذا يعني أنه إذا رأيت هاتف يحمل إسم Huawei P Smart في إحدى الأسواق المحلية، فليكن في علمك أنه مجرد الهاتف Huawei Enjoy 7S ولكن تحت إسم مختلف، وهذا ما يعني بدوره بأنه سيضم نفس التصميم ونفس المواصفات التقنية والتي تشمل شاشة FullView بحجم 5.65 إنش وبدقة +Full HD، معالج ثماني النوى من فئة HiSilicon Kirin 659، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB أو 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB أو 64GB، كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 13 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 2 ميغابكسل للمستشعر الثاني، فضلا عن بطارية بسعة 3000mAh تدعم تقنية الشحن السريع Huawei Super Charge. وكما يمكنك أن تتوقع، فالهاتف Huawei Enjoy 7S يأتي كذلك بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 8.0 Oreo ومع واجهة EMUI 8.0.

المصدر.

 

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق