الهاتف Sharp Aquos S3 سيصل يوم 16 يناير مع كاميرا خلفية مزدوجة

إلكتروني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

sharp-aquos-s2-1

قبل بضعة أيام، قلنا لكم بأن شركة Sharp تستعد للكشف عن هاتف ذكي جديد سيحمل إسم Sharp Aquos S3، وقد تم التوصل إلى ذلك الإستنتاج بعدما تم رصد هيئة الإتصالات الصينية TENAA تصادق على هذا الهاتف في الأونة الأخيرة. على ما يبدو، ذلك التخمين كان في محله لأنه تم رصد شركة Sharp مؤخرًا ترسل الدعوات لوسائل الإعلام لحضور حدث خاص بالشركة سيعقد يوم 16 يناير للكشف عن منتج جديد.

في حالة إذا قمت بإلقاء نظرة على صورة الدعوة أدناه، فأنت لن تحتاج للكثير من التفكير قبل أن تكتشف بأن شركة Sharp ذاهبة لإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Sharp Aquos S3 في الحدث الذي قررت الشركة عقده منتصف هذا الشهر. وبغض النظر عن الهاتف Sharp Aquos S3، فهناك إحتمال أن تقوم شركة Sharp بإزاحة الستار رسميا عن الهاتف Sharp Aquos 3 Mini أيضا في هذا الحدث بعدما تم تسريب هذا الإسم في صفحة الدعم الخاصة بمتجر Google Play.

4x

وبالعودة إلى الهاتف Sharp Aquos S3، فقد إتضح أنه سيضم مواصفات تقنية تشمل شاشة بحجم 5.99 إنش وبدقة +FullHD، معالج ثماني النوى بتردد 2.2GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB أو 6GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB أو 128GB، كاميرا أمامية بدقة 16 ميغابكسل وخلفية مزدوجة بدقة 12 ميغابكسل للمستشعر الأول وبدقة 13 ميغابكسل للمستشعر الثاني، فضلا عن بطارية بسعة 3100mAh.

أما بالنسبة للهاتف Sharp Aquos S3 Mini، فمن المتوقع أن يأتي مع مواصفات تقنية تشمل شاشة بحجم 5.48 إنش وبدقة 2040×1080 بكسل، كاميرا أمامية بدقة 20 ميغابكسل، فضلا عن كاميرا خلفية واحدة بدقة 16 ميغابكسل. وللآسف، المعلومات المرتبطة بأسعار كلا الهاتفين غير متاحة لدينا في الوقت الراهن، ولكن من المفترض أن نحصل عليها بعد أقل من أسبوعين من الآن.

المصدر.

 

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق