انطلاق معرض ومؤتمر القاهرة للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 3 ديسمبر

بوابة أخبار اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
  • وائل نبيل

الخميس، 30 نوفمبر 2017 - 01:04 م

ينطلق معرض ومؤتمر القاهرة للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات 2017، والذي تنظمه شركة تريد فيرز، خلال الفترة من 3 إلى 6 ديسمبر، بمركز المؤتمرات والمعارض الدولية بالقاهرة الجديدة، وتحت شعار "خارج التوقعات".

يعرض المعرض أحدث التقنيات والحلول المتطورة التي لا يمكن للزائر أن يتوقعها اليوم. ويستقبل المعرض والمؤتمر، زواراً من مصر وجميع أنحاء العالم، للقاء أكثر من 400 شركة عالمية ومحلية في قطاعات التكنولوجية المختلفة، سواء الاتصالات أو تكنولوجيا المعلومات والشبكات والأقمار الصناعية أو تقنيات المدفوعات المالية أو الدفاع والأمن والسلامة العامة، بالإضافة إلى بناء المدن والمجتمعات الذكية.
   
ويتضمن المؤتمر العديد من ورش العمل والعروض التقديمية للمنتجات والحلول والتي تقدمها الشركات المشاركة في المؤتمر، ويستضيف المطورين ومقدمي الخدمات التكنولوجية وأصحاب المشاريع العملاقة تحت سقف واحد، كما يشارك أيضاً قادة الصناعة العالمية والخبراء والمستثمرين والرؤساء التنفيذيين وقيادات كبرى الشركات العاملة في مجال التخطيط والتصميم والتقنية العالمية.

وبطبيعة الحال يأتي انطلاق خدمة الهاتف المحمول من خلال المصرية للاتصالات باستخدام تقنيات الجيل الرابع من أهم أحداث المعرض هذا العام، في الوقت الذي يعلن فيه منافسوها الثلاثة اتصالات وأورانج وفودافون التحدي بعرض أخر ما وصلت إليه تقنياتهم وشبكاتهم وتطبيقاتهم أيضاً باستخدام تقنيات الجيل الرابع. وفي نفس الوقت تقدم الشركات العالمية التي توفر للشبكات الحلول التي يبرزها المشغلون أحدث ما وصلوا إليه من تقنيات، ومنها شركة أريكسون وأفايا وموتورولا وسامسونج وسيسكو وهواوي.

وعلى هامش المؤتمر، سيتم عقد عدد من الأحداث الجانبية، مثل المعرض والمنتدى الثالث لتكنولوجيات الدفاع والأمن والسلامة العامة 2017 والذي ينعقد للمرة الثالثة بعد ما حققه من نجاح في دورتيه الأولى والثانية، ويناقش التكنولوجيات المتعلقة بالدفاع والأمن الوطني، وأمن المطارات، والأمن الخاص، ومجالات السلامة العامة.

هذا إلى جانب المعرض والمؤتمر الدولي الرابع للدفع الإلكتروني والشمول المالي الذي يقام تحت رعاية البنك المركزي وبمشاركة القطاع المصرفي وعدد من الجهات الحكومية، وشركات الاتصالات الثابتة والمحمولة، وشركات الحلول المتكاملة وشركات تقديم الخدمات المالية، ويأتي في إطار اهتمام الدولة بمنظومة الدفع الإلكتروني والتحول إلى المجتمع اللا نقدي.

أما الحدث الجانبي الثالث فهو معرض المجتمعات الذكية الثالث، ويعرض أحدث التقنيات والحلول الواقعية والاستراتيجيات التي أثبتت فعاليتها التي يمكن أن يستعين بها المطورون والعاملون في مجال العقارات والجهات الحكومية التي تسعى لبناء مدن مستدامة، وسيتاح لزوار المعرض من المتخصصين فرصة لرؤية واختبار المرحلة القادمة من التقنيات المبتكرة والمتكاملة التي يمكن أن تساعد المجتمعات في أن تصبح أكثر ارتباطاً واستدامة.

جدير بالذكر أن معرض القاهرة للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات هو أحد الأحداث العالمية الكبرى في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا والذي يغطي عدة مجالات منها الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والإلكترونيات، وتطبيقات الهاتف المحمول، والأنظمة المتكاملة، والأقمار الصناعية والبث، والأجهزة والبرمجيات، والأمن، والإنترنت، وخدمات التليفون المحمول والقطاعات الأخرى ذات الصلة.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : بوابة أخبار اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق