iPhone X هو الهاتف الأكثر تفعيلا في عطلة نهاية أسبوع عيد الشكر بالولايات المتحدة

إلكتروني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

iPhone X

نحن نعلم فعلا بأن هناك بعض نقاد آبل الذين لا يزالون يشككون في نجاح iPhone X. بعد كل شيء، هل يمكن أن يدفع سعره المرتفع، والمنافسة الشرسة من شركات مثل سامسونج و Huawei و LG العملاء لشراء هاتف من علامة تجارية أخرى بدلا من آبل؟ إتضح أن الإجابة هي لا، لأنه وفقا لأحدث الإحصائيات الصادرة من مؤسسة Localytics، فيبدو أن الهاتف iPhone X شهد قفزة كبيرة خلال الأسبوع الماضي.

ووفقا للأرقام، فيبدو أن iPhone X هو الهاتف الأكثر تفعيلا خلال عطلة نهاية أسبوع عيد الشكر بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث شهد زيادة بنسبة 47 في المئة مقارنة بالأسابيع الأربعة السابقة. وكما ترون في الرسم البياني أدناه، فقد شهد الهاتف iPhone X زيادة في عدد الوحدات المفعلة خلال عيد الشكر بنسبة 47%، ويأتي الهاتف Google Pixel 2 في المرتبة الثانية بنسبة 45%، في حين يأتي الهاتف Galaxy Note 8 في المرتبة الثالثة بنسبة 44%.

iphone-x-activations

ومن المثير للإهتمام بما فيه الكفاية أن نجد أداء الهاتفين iPhone 8 و iPhone 8 Plus ضعيفًا، فمعدل تفعيل هذين الهاتفين نمى بنسبة 21% و 16% على التوالي، وحتى بعد جمعمها لم يتمكنا من الوصول إلى نسبة النمو التي حققها الهاتف iPhone X. ويبدو أن هذا يتماشى مع التقرير السابق والذي أشار إلى أن شركة آبل تمكنت على ما يبدو من بيع ما يصل إلى 6 ملايين وحدة من الهاتف iPhone X خلال يوم الجمعة الأسود.

أما وقد قلنا ذلك، فيجب الأخذ بعين الإعتبار أنه نظرًا لأن النمو يتعلق بالفترة السابقة، فإن المستخدمين يميلون إلى تفضيل الهواتف المكلفة في هذه الفترة من السنة لأن الناس يعتقدون بأنه قد يحصلون على خصم خلال عيد الشكر. وعلى الرغم من أن النمو مثير للإعجاب، فليست لدينا أرقام رسمية، وبالتالي فنحن لا نعرف كم عدد الوحدات التي تم بيعها من كل هاتف.

في الواقع، يبدو أن هذا يمكن أن يكون مجرد بداية، فالمحلل الصيني الشهير Ming-Chi Kuo ذكر في وقت سابق بأن الطلب على iPhone X لم يصل إلى ذروته حتى الآن.

 

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق