الهاتفين Xiaomi Redmi 5 و Xiaomi Redmi 5 Plus سيأتيان بأربعة ألوان مختلفة

إلكتروني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

من المفترض أن تقوم شركة Xiaomi بإزاحة الستار رسميا عن الهاتفين Xiaomi Redmi 5 و Xiaomi Redmi 5 Plus في اليوم السابع من شهر ديسمبر الجاري، وهو ما يعني يوم الخميس المقبل، ولكن يبدو أننا حصلنا بالفعل على تشكيلة الألوان التي سيحصل عليها هذين الهاتفين. في الواقع، لقد قام المتحدث الرسمي بإسم شركة Xiaomi، السيد Donovan Sung بنشر مجموعة من الصور على شبكة تويتر لا تكشف لنا فقط عن تصميم الهاتفين Xiaomi Redmi 5 و Xiaomi Redmi 5 Plus، وإنما تؤكد لنا أيضا بأن هذين الهاتفين سيأتيان بأربعة ألوان مختلفة تشمل الأسود والوردي والأزرق والذهبي.

تم الترويج للهاتف Xiaomi Redmi 5 بإعتباره ” هاتف الآلف “، وهذا يعني أنه سيكلف 1000 يوان صيني وهو ما يعادل 150 دولار أمريكي. ومقابل هذا السعر، من المتوقع أن تحصل على الهاتف Xiaomi Redmi 5 مع ذاكرة عشوائية بحجم 3GB وذاكرة داخلية بحجم 32GB. وستكون هناك نسخ أخرى أقوى ستكلف أكثر.

أما بخصوص المواصفات الأخرى، فهي تشمل على الأرجح شاشة FullView بحجم 5.7 إنش وبدقة +HD على الهاتف Xiaomi Redmi 5، وبحجم 6 إنش وبدقة +Full HD على الهاتف Xiaomi Redmi 5 Plus. وجدير بالذكر أن شركة Xiaomi أكدت لنا سابقا بأن هذين الهاتفين سيأتيان مسبقا مع نظام الأندرويد 7.1.2 Nougat.

 

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق