iPhone X ينجح في مطابقة مبيعات iPhone 8 Plus في بعض الأسواق في غضون 3 أسابيع فقط

إلكتروني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مبيعات الهاتف iPhone X نجحت فعلا في تخطي مبيعات الهاتف iPhone 8 Plus في بعض الأسواق، على الأقل وفقا لمؤسسة IHS Markit المتخصصة في بحوث السوق. وكما تعلمون على الأرجح، فإن iPhone 8 Plus هو الهاتف الكبير الحجم الأول الذي ينجح في تخطي مبيعات شقيقه الأصغر حجمًا. على أي حال، يبدو وكأنه عام جيد بالنسبة لشركة آبل، على الرغم من تأخر إطلاق الهاتف iPhone X.

في ثمانية بلدان حيث عادة ما يكون الناتج المحلي الإجمالي مرتفعا يشكل الهاتف iPhone X بالفعل أكثر من 2 في المئة من جميع هواتف iPhone، بما في ذلك الإصدارات القديمة.

في الولايات المتحدة الأمريكية، معدل تبني iPhone X نجح في أن يتساوى مع معدل تبني iPhone 8 Plus بعد ثلاثة أسابيع فقط على إصداره، ونجح أيضا في التفوق على معدل التبني الأولي للهاتفين iPhone 8 و iPhone 7 Plus. فقط الهاتف iPhone 7 هو الذي حصد نجاحا أوليا أكبر. في اليابان، كان معدل التبني الأولي للهاتف iPhone X جيدًا، وهو مماثل لمعدل تبني الهاتف iPhone 7 هناك.

مؤسسة IHS Markit المتخصصة في بحوث السوق تلاحظ وجود علاقة قوية بين مبيعات هواتف iPhone Plus ومبيعات iPhone X. في الأساس، الناس يريدون شاشة أكبر وكاميرا مزدوجة، والأهم من ذلك القدرة على تحمل الثمن. ونتيجة لذلك، يتوقع المحللون في مؤسسة IHS Markit أن تقوم شركة آبل بشحن 88.8 مليون وحدة من هواتف iPhone في الأشهر الثلاثة الأخيرة من هذا العام ليصبح أفضل ربع على الإطلاق. وفي حالة إذا كانت 31 مليون وحدة من هذه عبارة عن iPhone X، فإن متوسط سعر البيع سيحطم رقما قياسيا جديدًا بحيث سيتجاوز حاجز 700 دولار أمريكي للمرة الأولى على الإطلاق.

المصدر.

 

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : إلكتروني

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق