الهاتف Huawei Honor V10 ينفد في غضون بضعة دقائق في الصين

إلكتروني 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

في وقت سابق من هذا اليوم، قلنا لكم بأن الهاتف Huawei Honor V10 تلقى أكثر من 570 آلف تسجيل مسبق في الصين. الآن، بعدما أصبح هذا الهاتف متاحا للشراء بشكل رسمي في الصين، فقد إتضح أن الدفعة الأولى المعروضة للبيع نفدت في غضون دقائق، وهذا بالفعل ما أكدته الشركة في حسابها الرسمي على الشبكة الإجتماعية الصينية Weibo. ومع ذلك، فمن المقرر أن يتم بيع الدفعة الثانية من الهاتف Huawei Honor V10 يوم الثلاثاء المقبل الموافق لـ 12 ديسمبر، ولكن وفقا للأرقام، فمن شأن الدفعة الثانية أن تنفد بوتير أسرع من الدفعة الأولى.

العلامة التجارية Honor التابعة لشركة Huawei تبيع الهاتف Huawei Honor V10 في ثلاثة نسخ، وبالنسبة لنسخة 4GB/64GB من الهاتف Huawei Honor V10 فهي تكلف ما يعادل 410 دولارات أمريكية، في حين تكلف نسخة 6GB/64GB ما يعادل نحو 450 دولار أمريكي، ونسخة 6GB/128GB ما يعادل 530 دولار أمريكي. بعد سبعة أيام من الآن ستعرض الشركة الصينية الدفعة الثانية من الهاتف Honor V10 للبيع، ولكن هذه المرة سيتم منح خمسة محظوظين إسوارة اللياقة البدنية Huawei Honor Band A2.

الهاتف Huawei Honor V10 متاح حاليا في الصين فقط، ولكن من المتوقع أن تقوم شركة Huawei بالإعلان عن إطلاق هذا الهاتف على الصعيد العالمي في وقت لاحق من هذا اليوم.

المصدر.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : إلكتروني

أخبار ذات صلة

0 تعليق