أخبار الامارات «جائزة أبوظبي» محكم أساسي لإرساء التميز المؤسسي في الجهات الحكومية

الاتحاد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

هالة الخياط، عمر الأحمد (أبوظبي)

أكد فائزون بأوسمة رئيس المجلس التنفيذي، ضمن جائزة أبوظبي للأداء الحكومي المتميز، أهمية الجائزة في توجيه المؤسسات نحو تركيز جهودها لاعتماد أعلى معايير التميز والجودة في عملياتها عبر القطاعات كافة، وبما يدعم تحقيق رؤية القيادة الرشيدة في الدولة.

والتقت «الاتحاد» فائزين بالجائزة من فئة الحاصلين على وسام رئيس المجلس التنفيذي التي تتضمن عشر فئات فرعية تمنح للأفراد، وتعنى بتعزيز التميز بين العاملين في الجهات التابعة لحكومة أبوظبي، وإبراز المتميزين وتحفيزهم.

وأعرب الفائزون عن سعادتهم بالحصول على وسام رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، والذي يعكس مدى اهتمام حكومة أبوظبي بالكوادر المجتهدة والمثابرة للارتقاء بمستوى الأداء.

وينظر الفائزون للجائزة باعتبارها أحد المحكمات الأساسية لإرساء مفاهيم التميز للعمل المؤسسي في الجهات الحكومية.

وقال غانم القاسم، الفائز بوسام رئيس المجلس التنفيذي للموظف المتميز في المجال التقني والفني من مؤسسة الإمارات للطاقة النووية، إن فوزه بالجائزة يعد شرفاً كبيراً له، موجهاً الشكر لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي. ... المزيد

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل أخبار الامارات «جائزة أبوظبي» محكم أساسي لإرساء التميز المؤسسي في الجهات الحكومية , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : الاتحاد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق