عاجل

أخبار الامارات اعتماد استراتيجيتي «الثقافة والفنون» و«تنمية الطفولة» وترخيص السائقين

الاتحاد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

دبي (وام)

وجه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، كل من له علاقة في تطوير وتمكين الشباب بالمساهمة في بناء قدرات أبناء الإمارات على القيام بمسؤولياتهم وتحقيق المزيد من الإنجازات التي نسعى للوصول إليها فدورهم في صناعة المستقبل وتحقيق الإنجازات مرهون بقدرتهم على تطويع التكنولوجيا والعلوم المتقدمة لخدمة أهداف مجتمعهم ووطنهم، تحقيقاً لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في تطوير الشباب، وتمكينهم أولوية ضمن أجندة عمل الحكومة.

جاء ذلك خلال ترؤس سموه اجتماع المجلس التنفيذي، بحضور سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي النائب الأول لرئيس المجلس التنفيذي، وأعضاء المجلس التنفيذي، وأعضاء مجلس دبي للشباب والذي عقد في «برواز دبي».

وقال سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، إن وجود الشباب بيننا اليوم في اجتماع المجلس التنفيذي رسالة واضحة بأن الشباب هم مجد الوطن وحضارته وحماته وهم العماد الذي نبني عليه مستقبلنا المشرق.

وتحقيقاً لغايات «خطة دبي 2021» بأن تكون دبي المدينة النابضة بالحياة والرائدة عالمياً، اعتمد المجلس برئاسة سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي أمس الخطة الاستراتيجية لقطاع الثقافة والفنون في دبي 2021 والتي تهدف إلى ترسيخ مكانة دبي كمدينة عالمية خلاقة ومستدامة للثقافة والتراث والفنون والآداب.

من جانب آخر، اعتمد المجلس استراتيجية تنمية الطفولة المبكرة لإمارة دبي والتي استعرضتها هيئة تنمية المجتمع، حيث تهدف إلى تحديد المسؤوليات للشركاء الرئيسين في دعم وتنمية الأطفال في مرحلة الطفولة المبكرة والبرامج والسياسات المطلوبة منهم لتحقيق أهداف التنمية.

كما اعتمد المجلس سياسة متكاملة لترخيص السائقين، حيث استعرضت هيئة الطرق والمواصلات هذه السياسة والتي تهدف إلى تعزيز السلامة المرورية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل أخبار الامارات اعتماد استراتيجيتي «الثقافة والفنون» و«تنمية الطفولة» وترخيص السائقين , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : الاتحاد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق