عاجل

أخبار الامارات «أدنيك» و«درع الوطن» توقعان اتفاقية شراكة إعلامية

الاتحاد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أبوظبي (الاتحاد)

وقعت شركة أبوظبي الوطنية للمعارض «أدنيك» ومجلة «درع الوطن» اتفاقية تعاون وشراكة إعلامية، تكون بموجبها المجلة الشريك الإعلامي الرسمي للمعرضين، وتقوم بإصدار النشرة الإعلامية اليومية، ودليل العارضين لمعرضي الأنظمة غير المأهولة (يومكس 2018) والمحاكاة والتدريب (سيمتكس 2018)، والمؤتمر المصاحب لهما. والذي من المقرر أن تنطلق دورتهما الثالثة في الفترة ما بين 25 ولغاية 27 فبراير المقبل، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، بتنظيم من شركة أبوظبي الوطنية للمعارض «أدنيك»، بالتعاون مع القيادة العامة للقوات المسلحة.

وقال حميد مطر الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض ومجموعة الشركات التابعة: «إن توقيع هذه الاتفاقية يعكس استراتيجية (أدنيك) القائمة على تعزيز أطر التعاون والشراكة مع المؤسسات الوطنية كافة في القطاعين العام والخاص، والتي تهدف لتوحيد الجهود وتضافرها لإخراج الفعاليات الكبرى».

وأكد الظاهري الأهمية المتزايدة التي يكتسبها معرضا «يومكس» و«سيمتكس»، لكونهما معرضين متخصصين، حيث يركز «يومكس» على الأنظمة غير المأهولة جواً وبراً وبحراً، من حيث أحدث التقنيات والتطبيقات، وأبرز المنتجات للشركات المشاركة، بينما يركز «سيمتكس» على أنظمة محاكاة التدريب، وتطويرها بشكل يوفر فرصاً للتدريب شبيهاً في العمل على أرض الواقع سواء في الجو أو البر أو البحر.

من جانبه، قال المقدم الركن يوسف جمعة الحداد، رئيس تحرير مجلة درع الوطن: «إننا فخورون بالتوقيع على اتفاقية الشراكة الإعلامية مع شركة أبوظبي الوطنية للمعارض، وسنعمل للبناء على النجاحات التي تم تحقيقها في الدورات السابقة للمعرضين».

وأضاف: «تحرص درع الوطن عن تقديم تجربة إعلامية فريدة للشركات المشاركة في المعرضين من خلال توفير مساحات إعلامية وإعلانية في النشرات اليومية التي ستصدر بالإضافة لنشر المقالات الإعلامية المتخصصة واللقاءات الحصرية مع رؤساء الشركات المشاركة والخبراء وصناع القرار».

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل أخبار الامارات «أدنيك» و«درع الوطن» توقعان اتفاقية شراكة إعلامية , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : الاتحاد

أخبار ذات صلة

0 تعليق