الحلقة 99 مسلسل أرطغل الجزء الرابع اليوم الأربعاء 13-12 مساء اليوم

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تردد قناة trt التركية الناقلة مسلسل أرطغل الجزء الرابع  نعرض إليكم اليوم في موقعنا نجوم مصرية التردد الذي يبحث عنه الجميع القناة التركية التي تنقل مسلسل أرطغل مترجم باللغة العربية، كما وأنها هي أول قناة تقوم بعرض الحلقة 98 يوم الأربعاء القادم الموافق السادس من شهر ديسمبر في الساعة الثامنة مساءً، وسوف ننقل لكم التردد الخاص بالقناه على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات من خلال هذا التقرير.

مسلسل أرطغل الجزء الرابع ، المسلسل التركي ارطغل هو مسلسل تاريخي كبير بل وصنع لنفسه التاريخ ويتكون من أربعه أجزاء تم عرضه لأول مرة وعرض الجزء الأول منه في عام 2014، وإستمر العرض في المسلسل إلى أن وصلنا إلى الموسم الرابع الحلقة 97، ومن المنتظر الأربعاء القادم عرض الحلقة 98، ومن أهم مميزات هذا المسلسل أنه يتمتع بالأحداث التاريخية الحقيقة الشيقة، وتصل مدة الحلقة الواحدة إلى ساعتين، ويبحث الكثير من المواطنين داخل جمهورية مصر العربية وخارجها عن قناة تي أر تي التركية نظراً لما تملكه من جودة عالية تستحق المشاهدة دون أى فواصل إعلانية.

مسلسل أرطغل الجزء الرابع

سوف يتم عرض الحلقة 98 من مسلسل قيامة أرطغل الجزء الرابع يوم الأربعاء القادم الموافق السادس من شهر ديسمبر لعام 2018، وسوف تبث الحلقة في الساعة الثامنة بتوقيت مكة الكرمة والعاشرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تردد قناة trt التركية

يمكن للجميع عبر موقعنا نجوم مصرية الان معرفة تردد تي أر تي التركية  على القمر الصناعي نايل سات 11392 عمودي 27500، وعلى  عرب سات على التردد 12092 عمودي 27500.

إقرأ أيضاً

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل الحلقة 99 مسلسل أرطغل الجزء الرابع اليوم الأربعاء 13-12 مساء اليوم , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : نجوم مصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق