أهم الأخبار: رئيس مجلس إدارة البنك “العربي” يخرج عن صمته ويكشف حقيقة احتجازه في السعودية

المرصد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

رئيس مجلس إدارة البنك “العربي” يخرج عن صمته ويكشف حقيقة احتجازه في السعودية

صحيفة المرصد: أكدت شبكة الـ”سي إن إن” الأمريكية أن رجل الأعمال الأردني، صبيح المصري، كذب، التقارير التي تناقلتها وسائل إعلام ونشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، بأن السلطات في السعودية قامت باحتجازه على خلفية عدد من القضايا.

وقالت الشبكة أن صبيح قال تصريح مقتضب مع CNN بالعربية : “أنا لم احتجز، ولم يكن هناك استجواب، سألوني سؤال واجبته فقط، لم يكن هناك استجواب أو احتجاز وأنا في منزلي وبين أهلي.”

ويذكر أن تقارير إعلامية زعمت إلى أن صبيح المصري الذي يرأس مجلس إدارة البنك العربي، احتجز خلال زيارة عمل له إلى العاصمة السعودية الرياض وهذا ما نفاه الأخير .

ويذكر أن المصري يعتبر من أبرز رجال الاعمال الأردنيين حيث ترأس مجلس إدارة البنك العربي في العام 2012 بعد استقالة عبد الحميد شومان الذي أسست عائلته البنك في القدس عام 1930، ويملك حصة كبيرة في شركة الاتصالات الفلسطينية بالتل وهي أكبر شركات القطاع الخاص في الضفة الغربية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل أهم الأخبار: رئيس مجلس إدارة البنك “العربي” يخرج عن صمته ويكشف حقيقة احتجازه في السعودية , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : المرصد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق