بوليتيكو تكشف فضيحة جديدة عن إيفانكا ترامب وزوجها

الوفد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كشفت صحيفة "بوليتيكو" الأمريكية عن فضيحة جديدة تخص إيفانكا، ابنة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وزوجها جاريد كوشنر، حيث رفع محامٍ من واشنطن دعوى ضدهما متهمًا إياهما بإخفاء جزء من دخلهما.

ووفقا للصحيفة، لم يحدد الزوجان في بيان الدخل، معلومات حول ثلاثين صندوقا استثماريا والأسهم التي يمتلكونها.

وبحسب الدعوى القضائية، رفض كوشنير تقديم البيانات بسبب "اتفاق سري موجود مسبقا"، وهو ما يرى المحامي أنه يتنافى مع قانون أخلاقيات موظفي الخدمة المدنية الأمريكية لعام 1978.

ونصت الوثيقة: "تهدف الدعوى القضائية  إلى إلزام الزوجين بتعديل بيان الدخل والإفصاح عن المعلومات المتعلقة بالأموال الواردة من صناديق الاستثمار".

ونقلت صحيفة نيويورك تايمز، في وقت سابق، المعلومات التي نشرها البيت الأبيض، والتي تفيد بأن عائدات إيفانكا ترامب وزوجها جاريد كوشنر تبلغ 740 مليون دولار.

وأكد البيت الابيض أنه على الرغم من أن كوشنر، قبل توليه منصبه فى الادارة، غادر مكاتبه فى اكثر من 200 شركة مرتبطة بالاعمال العقارية لعائلته، إلا أنه مازال يستفيد منهم.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل بوليتيكو تكشف فضيحة جديدة عن إيفانكا ترامب وزوجها , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : الوفد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق