إرهابيون يقصفون محطة كهرباء وقرية بريف حماه

الدستور 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

استهدف تنظيم جبهة النصرة والمجموعات الإرهابية التابعة له، اليوم، بقذائف الهاون والصاروخية محطة "محردة" لتوليد الكهرباء، وقرية قبة الكردي بريف حماة في سوريا.
وقالت وكالة الأنباء السورية، إن المجموعات الإرهابية المنتشرة في بلدة اللطامنة أطلقت 14 قذيفة صاروخية على الأحياء السكنية في مدينة (محردة) ومحطة توليد الكهرباء شمال مدينة حماة بنحو 25 كيلو مترا، ما أسفر عن وقوع أضرار مادية بالمبنى الإداري لمحطة توليد الكهرباء وبعض منازل المواطنين وممتلكاتهم.
وأضافت الوكالة أن مسلحي جبهة النصرة المنتشرين في منطقة السطحيات بريف سلمية الغربي استهدفوا بـ9 قذائف هاون منازل المواطنين في قرية (قبة الكردي)، ما أسفر عن وقوع أضرار مادية في ممتلكات الأهالي.
وأشارت إلى أن وحدات من الجيش السوري، وجهت ضربات مركزة ودقيقة على مناطق إطلاق القذائف في ريف حماة الشمالي والشمالي الشرقي ردا على الاعتداءات، وأسفرت عن تدمير عدد من منصات إطلاق القذائف وإيقاع خسائر في صفوف الإرهابيين.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل إرهابيون يقصفون محطة كهرباء وقرية بريف حماه , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق