السعودية تدرس إقامة بطولة نسائية بضوابط شرعية فى جدة

الدستور 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


قال الأمين العام للاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي محمد القرناس، اليوم، إن السعودية تدرس إقامة بطولة رياضية نسائية داخل إحدى الصالات المغطاة بمدينة جدة وفقًا للضوابط الشرعية، بحسب صحيفة "الرياضية" السعودية.

وكشف " القرناس"، عن وجود فكرة لا زالت قيد الدراسة بإقامة بطولة خاصة بالرياضة النسائية خلال دورة التضامن الإسلام"، مشيرا إلى أن الفكرة تتضمن إقامة البطولة النسائية داخل صالة مغطاة، بإشراف فني وتحكيمي نسائي كامل وفقًا للضوابط الشرعية الإسلامية.
وأضاف أن الاتحاد الرياضي للتضامن الإسلامي لديه لجنة خاصة بالرياضة النسائية والمرأة، مشيرا إلى أن اللجنة ستجتمع خلال الشهر الجاري لوضع الإطار المناسب للبطولة النسائية المقترحة.
وأوضح أن هناك فكرة بإقامة دورة رياضية مصغرة في مدينة جدة تشمل التنافس في ست رياضات جماعية وفردية، على أن يتم تنظيم بطولة نسائية خلال فعاليات هذه الدورة الرياضية وفق الضوابط الإسلامية وبإشراف نسائي تام.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل السعودية تدرس إقامة بطولة نسائية بضوابط شرعية فى جدة , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق