«الجار الله»: حرق صور الخميني وخامنئي نهاية للقداسة التي أحاطوا أنفسهم بها

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اعتبر الكاتب الكويتي، أحمد الجار الله، رئيس تحرير «السياسة» الكويتية، إن «حرق صور الخميني وخامنئي، نهاية للقداسة التي أحاطوا أنفسهم بها، شاه إيران رحمه الله أتعب الناس بأحلامه الاقتصاديه والخميني أتعبوا الناس بأحلامهم التوسعيه الخمينيين عبر قداسة طائفية أرادوا من إيران روما العصر وفشلوا».

وتابع «الجار الله»، في حسابه على «تويتر»، الاثنين: «الشيعه العرب وبعض الشيعة من أصول فارسية، والذين نقلوا أموالهم من بلدانهم للأستثمار في إيران تتعرض أموالهم للفقدان»، موضحًا أن «الأموال تحولت على اعتبار أن إيران ستصبح الدولة الرومانية المعاصرة قادتها محاطون بقداسة طائفية أحلام هولاء تبخرت بارتفاع التضخم وتبديد الثروة القومية الإيرانية».

وذكر أن «الثورة الإيرانية إنتفاضة لن تتوقف حتى سقوط النظام الإيراني المحاط بقداسة مرهقة للشعب، ومثلما سقط الشاه رحمه الله النظام الحالي سيسقط فمظالمه أكبر وأعم من مظالم الشاه إذا كان للشاه مظالم».

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل «الجار الله»: حرق صور الخميني وخامنئي نهاية للقداسة التي أحاطوا أنفسهم بها , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق