الاحتلال الاسرائيلي يمدد فترة اعتقال “عهد التميمي” ووالدتها

أخبار مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مددت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين،فترة اعتقال الأسيرة الفلسطينية الطفلة عهد التميمي (16 عاما)، ووالدتها ناريمان، إلى حين انتهاء التحقيق معهما، بعد أن قدمت نيابة الاحتلال لائحة اتهام ضدهما.

واتهمت نيابة الاحتلال الأسيرة عهد بمهاجمة ضابط وجندي في يوم 15-12-2017، وإلقاء الحجارة على جنود الاحتلال والمشاركة في أعمال تحريض، كما اتهمت والدتها ناريمان بالمشاركة في الاعتداء على الجنود والتحريض على شبكة التواصل الاجتماعي.

وكانت نيابة الاحتلال، قدمت مساء أمس الأحد، لائحة اتهام ضد نور التميمي، لمنع الإفراج عنها بكفالة مالية.

واعتقلت قوات الاحتلال عهد، فجر 19 ديسمبر، بعد انتشار مقطع فيديو يظهرها وهي تطرد جنديين إسرائيليين من ساحة بيتها في قرية النبي صالح شمال رام الله، قبل أن تعتقل في اليوم ذاته والدتها ناريمان (40 عاما) أثناء محاولتها زيارة ابنتها أول أيام احتجازها.

وفي اليوم الثاني، اعتقلت قوات الاحتلال نور (21 عاما)، ابنة عم عهد، لظهورها في مقطع الفيديو ذاته، وهي تقاوم جنود الاحتلال.

 

 

 

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل الاحتلال الاسرائيلي يمدد فترة اعتقال “عهد التميمي” ووالدتها , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : أخبار مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق