خبير روسي يشكك في جدية تهديدات ترامب لكوريا الشمالية

الدستور 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

شكك رئيس مركز العلاقات الروسية الأمريكية بالأكاديمية الروسية للعلوم، بافل بودلسني، في مدى جدية تصريحات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وتهديداته التي أطلقها ضد كوريا الشمالية.

وقال بودلسني، في تصريحات صحفية، إن حديث الرئيس الأمريكي وتوعده لكوريا الشمالية، بما في ذلك تهديده بمسحها عن وجه الأرض، غير واقعية، ومستبعدة عمليا.

كما اعتبر الأكاديمي الروسي أن تصريحات كلا الجانبين، واشنطن وبيونج يانج، غير مدروسة وغير معقولة، مضيفا أن "رد ترامب ليس استفزازا بل حماقة".

وحذر زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ أون، مؤخرا، من أن الولايات المتحدة بأسرها تقع تحت مرمى أسلحته النووية، وأن الزر النووي دائما على مكتبه معتبرا ذلك واقعا وليس تهديدا.

من جانبه، رد ترامب على تصريحات الزعيم الكوري الشمالي، في تغريدة على "تويتر" عصر الثلاثاء، بأن لديه أيضا زرا نوويا أكبر وأقوى بكثير مما في كوريا الشمالية، وأكثر فعالية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل خبير روسي يشكك في جدية تهديدات ترامب لكوريا الشمالية , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق