فلسطين تطالب بتحرك دولى لحماية “الأقصى”

أخبار مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عرب وعالم

رام الله - أ ش أ

جددت حكومة الوفاق الوطني الفلسطينية مطالبتها المجتمع الدولي والأمتين العربية والإسلامية بتحرك فوري إزاء إجراءات الاحتلال الإسرائيلي المتصاعدة ضد المسجد الأقصى المبارك و”عاصمتنا مدينة القدس العربية المحتلة”.

وأكد المتحدث الرسمي باسم الحكومة يوسف المحمود – في بيان صحفي اليوم الأربعاء أن”تأدية مستوطنين طقوس زواج داخل المسجد الأقصى المبارك خلال اقتحامه يعتبر اعتداء فاحشا ومزدوجا ضد أقدس مقدسات العرب والمسلمين في مشارق الأرض ومغاربها، ويعتبر استفزازا سافرا لمشاعر أبناء شعبنا إذ يتم الاعتداء على عاصمته المحتلة والمساس بمقدساتها ويتم منعه من الوصول اليها”.

وشدد على أن مدينة القدس عاصمة دولة فلسطين الأبدية وعاصمة قلوب وأرواح العرب والمسلمين والمؤمنين والأحرار في كل مكان من العالم لم تخضع طوال تاريخها لاحتلال ولم تستسلم لغزاة، بل قاومت وصمدت وظلت تتمسك بجوهرها وبوجهها العربي الذي ميزها منذ فجر التاريخ .

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل فلسطين تطالب بتحرك دولى لحماية “الأقصى” , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : أخبار مصر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق