أيهما زره أكبر.. ترامب رداً على الزعيم الكوري لدي زر أكبر وأقوى من زرك بكثير| وصحفي “فليضغط هؤلاء المجانين على الزر ويخلصونا “

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ما زال الصراع يشتد بين كل من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ورئيس كوريا الشمالية كيم جونغ أون، ويبدو أننا على مشارف حرب حقيقية وبما تكون حرب نووية عالمية، خاصة وأن الأسلحة النووية الآن أصبحت في أيدي بعض الأشخاص، الذين لا يجيدون إلا لغة القوة، فبعد مناكفات سابقة بين أمريكا وكوريا الشمالية بسبب التجارب النووية والصواريخ الباليستية التي تطلقها كوريا بين الحين والآخر، ظهرت مناكفات أخرى بين ترامب وكيم إنها مناكفات الزر والتفاخر بأن كل منهما يمتلك زراً نووياً في مكتبه.

حيث كتب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على حسابه الشخصي تدوينة يتفاخر فيها بزره، ويقول لزعيم كوريا الشمالية بأنه لديه زر أكبر وأقوى بكثير من زره، وأن هذا الزر موجود على مكتبه في البيت الأبيض، وهو زر فعال، وجاء تفاخر ترامب بزره بعد رسالة الزعيم الكوري بالأمس في خطاب تلفزيوني له حيث قال كيم بأن الولايات المتحدة الأمريكية كلها تقع في أسلحة كوريا الشمالية النووية، وأنه لديه زر نووي في مكتبه وأكد أن هذا واقع وليس تهديد، الأمر الذي جعل الرئيس الأمريكي يخرج اليوم ويقول أنه لديه زر أكبر وأقوى، مما أثار سخرية النشطاء على مواقع التواصل منتقدين هذه اللامبالاه التي يتعامل بها هؤلاء.

الأمر الذي جعل الصحفي عثمان أي فرح يعلق ويقول “ترمب يقول لرئيس كوريا الشمالية إن لديه زراً نووياً أكبر من زره..يضغطوا الزر هؤلاء المجانين و يخلصونا..أصلاً هذا العالم بما نراه الآن أصبح بحاجة إلى ريستارت”.

إقرأ أيضاً

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل أيهما زره أكبر.. ترامب رداً على الزعيم الكوري لدي زر أكبر وأقوى من زرك بكثير| وصحفي “فليضغط هؤلاء المجانين على الزر ويخلصونا “ , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : نجوم مصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق