إعلامى فلسطينى: لا ابتزاز يرهبنا ولا قطع مساعدات تمنعنا من الدفاع عن القدس

الدستور 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال الإعلامى الفلسطينى ماهر صافى، إنّ تهديدات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بقطع المساعدات المالية عن السلطة الفلسطينية لن تخضع الشعب الفلسطيني للابتزاز، مؤكدا أن الشعب الفلسطينى تعود على أن يقف في وجه من يتأمر عليه مهما علا شأنه أو كبر حجمه وسطوته.. فلا
ابتزاز يرهبنا ولا قطع مساعدات تمنعنا من الدفاع عن القدس والقضية الفلسطينية.

وأضاف صافى فى تصريحات خاصة لـ"الدستور"، أنّ أسلوب التهديد نهجا جديدا يمارسه ترامب بعد قرار اعترافه بالقدس عاصمة للمحتل الإسرائيلي ونقل السفارة الأمريكية إلى القدس، فبعد أن اجهض ترامب عملية السلام المتوقفة منذ 2014 بفعل ممارسات المحتل الإسرائيلي يتحدث الآن عن السلام والعدالة وتحقيق الأمن وهو الذي يمارس ما يمليه عليه اللوبي الصهيوني. وتابع "أي سلام يتحدث عنه ترامب وهو من خرب ودمر عملية التسوية والمفاوضات".

وأكد أن الولايات المتحدة الأمريكية تمارس نوعا جديدا من الهيمنة والابتزاز السياسي والإنساني من أجل تمرير مشروع صهيوأمريكي في المنطقة وفي الأراضي الفلسطينية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل إعلامى فلسطينى: لا ابتزاز يرهبنا ولا قطع مساعدات تمنعنا من الدفاع عن القدس , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق