حظر استخدام «الهواتف المحمولة» فى البيت الأبيض

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حظر البيت الأبيض، أمس، على جميع عامليه استخدام هواتفهم المحمولة فى الجناح الغربى من البيت الأبيض حيث تتمركز إدارة الرئيس الأمريكى.

وورد فى بيان صادر عن البيت الأبيض: «حصانة الأنظمة التقنية فى البيت الأبيض تتصدر أولويات إدارة ترامب. وبناء على ذلك تقرر اعتبار من مطلع الأسبوع المقبل حظر استخدام الهواتف المحمولة فى الجناح الغربى من البيت الأبيض على جميع العاملين فى البيت الأبيض على أن يشمل الحظر ضيوف البيت الأبيض كذلك»، بحسب موقع «روسيا اليوم» الإخبارى.

وتعود فكرة حظر الهواتف المحمولة فى البيت الأبيض لجون كيلى كبير موظفى البيت الأبيض لدواع أمنية، حيث أشار إلى الزيادة المسجلة فى عدد الأجهزة المحمولة المربوطة عبر «واى فاى» فى الجناح الغربى من البيت الأبيض، والتى يمكن اختراقها.

تجدر الإشارة إلى أنه سبق للرئيس الأمريكى دونالد ترامب أن اشتكى مرارا من تسرب معلومات سرية من البيت الأبيض وحصول وسائل الإعلام عليها، فيما يؤكد القائمون على حظر الهواتف المحمولة فى البيت الأبيض أن قرار الحظر ليس على أى صلة بما يشاع عن تسرب المعلومات من البيت الأبيض.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل حظر استخدام «الهواتف المحمولة» فى البيت الأبيض , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق