رئيس الوزراء العراقي: بإمكاننا أن نصبح من الدول الـ20 المتقدمة

الوطن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اعتبر رئيس الوزراء العراقي حيدر العبادي، اليوم، أن بلاده بإمكانها أن تنهض وتصبح من الدول العشرين الناهضة والمتقدمة بإرادة ووحدة شعبه، في إشارة إلى "مجموعة العشرين".

وقال العبادي، خلال حفل أقامته الأمانة العامة للعتبة الكاظمية، إنه "من حق العراقيين أن يفتخروا بأنهم قضوا على داعش بإرادتهم ووحدتهم"، داعيا للحفاظ على النصر الذي تحقق "بتوحد الجيش والحشد الشعبي والبيشمركة ومختلف صنوف قواتنا المسلحة"، وفقا لما ذكرته قناة "روسيا اليوم" الإخبارية الروسية.

وتابع رئيس الوزراء العراقي، أنه قبل 4 سنوات كان التنظيم على أطراف بغداد، وكان يقصف المدنيين في الأحياء السكنية، لكن القوات العراقية "وصلت إلى أبعد نقطة حدودية وحررنا جميع أراضينا ومدننا".

وأضاف العبادي: "لا نفرق بين العراقيين وجميعهم متساوون أمام الدستور والقانون"، مطالبا بعدم السماح "للأصوات النشاز، التي كانت تشكك بتحقيق النصر، أن تعيدنا إلى الوراء".

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل رئيس الوزراء العراقي: بإمكاننا أن نصبح من الدول الـ20 المتقدمة , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق