"الدفاع الروسية": رصدنا إطلاق أكثر من 60 صاروخا خلال 2017

الوطن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أفادت وزارة الدفاع الروسية، بأن القوات الجوية الفضائية الروسية، رصدت وسجلت في 2017 الماضي وقائع إطلاق أكثر من 60 صاروخا.

وقال مصدر في مديرية الإعلام بالوزارة، إن منظومة التحذير من الهجمات الصاروخية ووسائط مراقبة المجال الفضائي ومواقع الدفاع الجوي الروسية، سجلت خلال المناوبات القتالية الميدانية أكثر من 60 عملية إطلاق للصواريخ الباليستية والصواريخ الفضائية الروسية والأجنبية.

وقال المصدر، إن "منظومة التحذير من الهجمات الصاروخية تضم 7 محطات رادار من طراز (فورونيج) تنتشر في مقاطعات لينينجراد وكالينينجراد وإيركوتسك وأورينبورج، وأقاليم كراسنودار وكراسنويارسك وألتاي"، وفقا لما ذكرته قناة "روسيا اليوم" الإخبارية الروسية.

ويستمر العمل في إقامة محطات رادار جديدة في مقاطعة مورمانسك وجمهورية كومي في شمال روسيا.

وأشارت وزارة الدفاع الروسية كذلك إلى اختبار جهازين فضائيين في المجموعة المدارية للمنظمة الفضائية الموحدة، التي ستصبح أساس القسم الفضائي من منظومة التحذير من الهجمات الصاروخية وستقلل كثيرا فترة الكشف عن إطلاق الصواريخ الباليستية، فضلا عن تحسين سرعة وموثوقية المعلومات الخاصة بتحذير القيادة العسكرية والسياسية في البلاد من التهديدات الصاروخية.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل "الدفاع الروسية": رصدنا إطلاق أكثر من 60 صاروخا خلال 2017 , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق