تفاصيل نجاة رئيس أركان الجيش اليمني من انفجار لغم أرضي

الوطن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد الجيش اليمني تعرض رئيس هيئة أركانه لإصابة وصفها بـ"الطفيفة"، جراء انفجار لغم أرضي أثناء مرور موكبه في محافظة الجوف الحدودية مع المملكة العربية السعودية. 

من جانبه، قال المحلل السياسي اليمني، فهد العريقي، إن رئيس الأركان كان يستقل سيارة غير مدرعة هو ومرافقيه، وتعرضوا لإصابات طفيفة، مشيرا إلى أن الحوثيين زرعوا الكثير من الألغام في معظم المناطق بالبلاد.

وأضاف "العريقي" لـ"الوطن": "اللغم انفجر أثناء مرور موكب اللواء الركن طاهر العقيلي، ومعه محافظ محافظة الجوف اللواء أمين العكيمي، قائد لواء النصر ورئيس هيئة الإسناد اللوجستي اللواء الركن أحمد الولي والعميد علي الهدي قائد اللواء 101 مشاة، والعميد الركن طيار فيصل الجماعي مدير مكتب رئيس هيئة الأركان العامة، في منطقة المهاشمة بمديرية خب والشعف".

يذكر أن قوات الجيش اليمني كانت قد حررت خلال اليومين الماضيين، منطقة المهاشمة في الجوف وعدد من المواقع المجاورة.

ويعمد دائما الحوثيون في زرع الألغام في المناطق التي باتوا يشعرون أنهم فقدوا السيطرة عليها، حيث قاموا بزرع عشرات الآلاف من الألغام في محافظة الجوف وحدها.

 

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل تفاصيل نجاة رئيس أركان الجيش اليمني من انفجار لغم أرضي , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه، المصدر : الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق