تفاصيل مشاجرة «الشفرة والكتر» بحجز كرداسة.. 15 سجينًا «قطّعوا بعض»

الدستور 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تجري نيابة كرداسة بإشراف المستشار وائل الدرديري المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة الكلية، تحقيقات موسعة في المشاجرة التي نشبت بين عدد من المحجوزين داخل حجز مركز شرطة كرداسة وأسفرت عن إصابة 15 متهمًا بإصابات مختلفة.

وكشفت التحقيقات التي تجري برئاسة المستشار أحمد عادل رئيس نيابة كرداسة ومركز إمبابة، أنَّ مشاجرة نشبت داخل الحجز بين متهمين اثنين على تزعم الحجز وفرض السيطرة على المحجوزين ما أدى إلى تشابكهما بالأيدي، ثم تطوَّر الأمر عندما تدخل أنصار كل منهما في المشاجرة واعتدى الطرفان على بعضهما البعض بأسلحة بيضاء «شفرات كتر»، ما أدى إلى إصابتهم بجروح قطعية اختلفت أماكنها من متهم لآخر.

وتبيَّن أنَّ الإصابات عبارة عن جروح قطعية بفروة الرأس وخلف الأذن والوجه والساعد الأيمن واشتباه كسر بقدم أحد المتهمين وإصابات أخرى في أماكن متفرقة تنوعت ما بين كدمات وسحجات، تمكنت بعدها قوات القسم من السيطرة عليها وضبط طرفي المشاجرة 15 متهمًا وتفريقهم بحجز قسم الشيخ زايد وسجن قوات الأمن لحين عرضهم على النيابة بعد نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وتبيَّن أيضًا من التحقيقات أنَّ المتهمين محبوسون على ذمة قضايا قتل وشروع في قتل وسرقة بالإكراه وسرقة ومخدرات وجميعهم من العناصر الجنائية وبينهم 4 من أسرة واحدة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل تفاصيل مشاجرة «الشفرة والكتر» بحجز كرداسة.. 15 سجينًا «قطّعوا بعض» , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : الدستور

أخبار ذات صلة

0 تعليق