الخزانة الأمريكية تفرض عقوبات على 4 مسئولين فزويليين

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

فرضت وزارة الخزانة الأمريكية اليوم الجمعة، عقوبات على 4 مسئولين فنزويليين، بداعي ارتباطهم بالفساد وعمليات اضطهاد والقمع ضد المواطنين في البلاد الواقعة في أمريكا الجنوبية.

وجاء في بيان وزارة الخزانة الأمريكية، اليوم، "أنه عملا بالأمر التنفيذي رقم 13692، حدد مكتب مراقبة الأصول الأجنبية التابع لوزارة الخزانة الأمريكية أربعة مسؤولين حكوميين فنزويليين حاليين أو سابقين مرتبطين بالفساد والقمع في فنزويلا.

وقال وزير الخزانة ستيفن ت.منوشين "إن الرئيس الفنزويلي مادورو ودائرته الداخلية ما زالا يضعوا مصالحهم فوق مصالح الشعب الفنزويلى"، "ويؤكد هذا الإجراء عزم الولايات المتحدة على محاسبة مادورو وغيرهم من المتورطين في الفساد في فنزويلا . وندعو الأطراف المعنية والشركاء الدوليين في جميع أنحاء العالم إلى الانضمام إلينا ونحن نقف مع الشعب الفنزويلي لمواصلة عزل هذا النظام القمعي".

وتابع البيان أن هذه المناصب، وكلها ضد كبار الضباط العسكريين، تسلط الضوء على أن الفساد والقمع لا يزال مزدهرا في ظل نظام مادورو، سواء من قبل أولئك الذين في المناصب الحكومية الحالية أو المسؤولين السابقين الذين لا يزالون يستفيدون من النظام الفاسد.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل الخزانة الأمريكية تفرض عقوبات على 4 مسئولين فزويليين , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه، المصدر : بوابة الشروق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق