المتحدث باسم الحكومة الموريتانية: الانتخابات التشريعية والمحلية ستُنظم فى موعدها هذا العام

الدستور 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

صرح محمد الأمين ولد الشيخ، وزير الثقافة، والمتحدث باسم الحكومة الموريتانية، بأن الانتخابات التشريعية والمحلية ستُنظم فى موعدها هذا العام، نافيًا أن يكون هناك أي تفكير في تأجيلها عن موعدها المحدد.

وأضاف "الشيخ"، خلال مؤتمر صحفي مساء أمس الخميس، أن من يراهن على فرنسا وأمريكا في الشأن الداخلي عليه أن يبكي بدل الدمع دمًا.

وأكد أن باب المشاركة فى الانتخابات مفتوح أمام الجميع، في إشارة إلى المنتدى الوطني للديمقراطية والوحدة، أكبر ائتلاف معارض فى البلاد، إذ سبق أن شكك المنتدى في الانتخابات المقبلة، وقال إنه يخشى أن تكون غير توافقية.

وأوضح أن الانتخابات شأن داخلى لا علاقة لفرنسا به، ورئيس الجمهورية حريص على مبدأ السيادة ولا يوجد لديه التزام إلا مع الشعب الموريتاني؛ وجاء ذلك ردًا على تصريحات السفير الفرنسي عن الانتخابات، لافتًا إلى أن موريتانيا على الرغم من الظروف الصعبة التي يمر بها العالم وانخفاض أسعار الحديد والبترول تعيش وضعًا اقتصاديًا مريحًا ومستقرًا، منبهًا في هذا الإطار إلى أن بعض المنظمات الدولية تعتمد فى تقييمها على معلومات مغلوطة.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل المتحدث باسم الحكومة الموريتانية: الانتخابات التشريعية والمحلية ستُنظم فى موعدها هذا العام , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق