أنجلينا جولي ترفض تسوية طلاق بـ100 مليون دولار من براد بيت

الدستور 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

مضى أكثر من عام علي انفصال أشهر ثنائي فى هوليوود، أنجلينا جولي وبراد بيت، حيث طلبت جولي الطلاق بعد قصة حب عمرها 12 عامًا.

وكشفت مصادر مقربة من الزوجين، لمجلة «لايف آند ستايل» الأمريكية، اليوم الثلاثاء، عن أن سبب تأخر توقيع الطلاق هو أن أنجلينا تريد التصالح مع زوجها، ولكنه غير مهتم بالعودة، فضلًا عن تصريحه بأنه علي استعداد لدفع مئات الآلاف من الدولارات لتخرج من حياته.

ونقلًا عن مصدر مقرب من براد بيت، فقد قام براد بعرض تسوية مالية ضخمة علي محامي أنجلينا أملا فى التوقيع علي الطلاق، مضيفا أن «أنجلينا رفضت كل هذه العروض، بما فى ذلك آخر عرض بقيمة 100 مليون دولار».

وفى وقت سابق، اتهمت أنجلينا، 42 عاما، التي تقدمت بطلب الطلاق فى أكتوبر 2016، براد، 53 عامًا، بأنه يسيئ معاملة أطفالهما الستة مادوكس، 16 عاما، باكس، 13 عامًا، زهرة 12 عامًا، شيلوه 11 عامًا، والتوأم نوكس وفيفيان 9 أعوام.

ونتيجة لهذه الادعاءات، تم استدعاء براد فى مركز تحقيق فى إدارة خدمات الأطفال والأسرة فى مقاطعة لوس أنجلوس، وأُغلق التحقيق لكون الادعاءات بغير أساس.

وأوضحت المصادر أن عدم ثقة براد بيت فى أنجلينا جولي هي أحد أهم أسباب رفضه عودتهما.

وأخيراً، نتقدم لكم بجزيل الشكر على زيارة ومتابعة الشرق تايمز ، كما نعدكم بتقديم كل جديد وهام من كافة المصادر الإخبارية الموثوقة، وقد تم نقل أنجلينا جولي ترفض تسوية طلاق بـ100 مليون دولار من براد بيت , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه، المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق