الجيش اليمني: ميليشيات الحوثي وصالح فى طريقها للنهاية المحتومة

الدستور 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد المتحدث باسم الجيش اليمني العميد الركن عبده مجلي، أنَّ ميليشيات الحوثي وأنصار الرئيس اليمني المخلوع على عبد الله صالح، تعاني من انهيارات متتالية فى صفوف مقاتليها، وأنَّها فى طريقها للنهاية المحتومة.

وقال مجلي- وفقًا لقناة «العربية» الإخبارية - إنَّ انهيار صفوف مليشيات الحوثي وصالح دفعها لاختطاف الأطفال والزج بهم فى جبهات القتال، مشيرًا إلى أنَّ الحاضنة الشعبية للميليشيات الانقلابية أصبحت على وشك النهاية.

ولفت الناطق باسم الجيش اليمني، إلى دور التحالف العربي بقيادة السعودية فى إيصال الميليشيات الانقلابية إلى هذه المرحلة من الضعف، مؤكدًا أن الميليشيات تتلقى ضربات موجعة كل يوم على يد الجيش الوطني ومقاتلات التحالف العربي.

على جانب آخر، بحث نائب الرئيس اليمني الفريق الركن علي محسن صالح، مع رئيس هيئة الأركان العامة وقائد قوات التحالف لدعم الشرعية بمحافظة مأرب العميد الركن إبراهيم الحربي، آخر المستجدات الميدانية ومختلف القضايا والمهام العسكرية.

وأكد نائب الرئيس اليمني - حسبما ذكرت وكالة الأنباء اليمنية - أهمية استكمال العمليات العسكرية والاستمرار فى التقدم وبسط سلطة الدولة حتى استعادة الشرعية، مشيدًا بجهود قوات الجيش اليمني ودور التحالف العربي الذي تقوده السعودية فى سبيل تحرير اليمن واستعادة الشرعية وما يحققونه من انتصارات فى مختلف الجبهات.

من جانبه أشار رئيس هيئة الأركان إلى استمرار العمليات لاستعادة الدولة والقضاء على مليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسئول عن صحة الخبر أو عدمه.
المصدر : الدستور

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق