تشيلسي و«سيتي».. قمة إنجليزية ملتهبة

MSN Saudi Arabia 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم بعض التفاصيل: تشيلسي و«سيتي».. قمة إنجليزية ملتهبة

لم يحقق تشيلسي حامل اللقب افضل بداية في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم هذا الموسم وسيواجه فريق المدرب أنطونيو كونتي أصعب اختبار حتى الآن عندما يستضيف المتصدر مانشستر سيتي صاحب الأهداف الكثيرة اليوم السبت.

وتلقى تشيلسي هزيمة مفاجئة في افتتاح الدوري أمام بيرنلي باستاد ستامفورد بريدج ورغم الفوز 2-صفر على ايفرتون بعد ذلك بأسبوعين شعرت الجماهير بالغضب بعد التعادل السلبي المخيب مع ارسنال في وقت سابق من الشهر الحالي.

أجويرو

وخارج ملعبه كانت الأمور أكثر سهولة بالنسبة لتشيلسي، الذي يحتل المركز الثالث حيث انتصر في جميع مبارياته الخارجية الثلاث وأحرز خلالها ثمانية أهداف.

لكن عندما يتعلق الأمر بالأهداف فلا يتفوق أحد على سيتي، حيث أحرز فريق المدرب بيب جوارديولا 21 هدفا هذا الموسم واهتزت شباكه مرتين فقط وهو يتصدر المسابقة برصيد 16 نقطة.

ويتقاسم اجويرو صدارة هدافي البطولة بستة أهداف ويأتي خلفه زميلاه رحيم سترلينج وجابرييل جيسوس برصيد خمسة وأربعة أهداف على الترتيب.

ومع إعلان النادي اللندني رحيل المهاجم دييجو كوستا إلى اتليتيكو مدريد، فإن اعتماد تشيلسي على موراتا في سعيه للاحتفاظ باللقب سيكون أكبر.

وأحرز المهاجم الاسباني موراتا البالغ عمره 24 عاما هدفا في الفوز 2-1 على أتليتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا بينما لم يواجه سيتي مشكلة في تغلبه 2-صفر على شاختار دونيتسك الأوكراني.

وتبدأ الجولة بخروج توتنهام صاحب المركز الرابع لمواجهة هدرسفيلد تاون الوافد الجديد، حيث يسعى توتنهام لتحقيق انتصاره الرابع على التوالي خارج ملعبه.

وسيحل كريستال بالاس يوم السبت ضيفا على مانشستر يونايتد باستاد اولد ترافورد، حيث يسعى فريق المدرب روي هودجسون لهدفه ونقطته الأولى في الموسم. وفي باق المباريات يلعب وستهام يونايتد مع سوانزي سيتي، وست بروميتش ألبيون مع واتفورد، وستوك سيتي وساوثهامتون، وبورنموث مع ليستر.

يقوم الموقع بتجميع العديد من الأخبار الهامة والعاجلة من كافة المصادر الموثوقة على الساحة الإخبارية، ومصدر الخبر هو المسؤول عن صحة الخبر من عدمه،مصدر الخبر الاصلي: MSN Saudi Arabia

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق