عبدالله بادغيش: تركت القادسية بمحض إرادتي

MSN Saudi Arabia 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم بعض التفاصيل: عبدالله بادغيش: تركت القادسية بمحض إرادتي

© 3alyoum.com قدمت بواسطة

كشف نائب رئيس نادي القادسية عبدالله بادغيش أن ابتعاده عن مهمة الإشراف على الفريق الأول لكرة القدم كان بسبب الظروف التي أجبرته على عدم التواجد مع الفريق بشكل دائم لذلك فضل الابتعاد.

وقال بادغيش في حديثه لـ"عين اليوم" : "أطمأنيت على الفريق القدساوي الأن بعد الإستقرار الفني والإداري والعناصر التي يمتلكها الفريق، وأكملت مهمتي بعدما كانت صعبة جدا، كل شيء جعلنا له قيمة في القادسية من كيان واسم ونادي وعلامة.

وأضاف: "كنت في إدارة إشراف فريق كرة القدم حين حقق القادسية بطولة آسيا وهذا يؤكد على أن مايربطني بالقادسية ليس منصب أو غيره.

وأوضح بادغيش أنه عندما تسلم الإشراف كان مستوى الفريق الذهني والنفسي متراجع، إضافة إلى الفراغ النفسي في الفريق، وعملوا بكل جهد حتى يستعيد القادسية موقعه بين الكبار، ونجحوا في ذلك، مشدداً على عدم رضاهم عن مستوى الفريق الحالي.

وختم بادغيش حديثه لـ"عين اليوم" بتأكيده على أنه لا زال في منصب نائب الرئيس ويمتلك صلاحيات الرئيس كاملة مشيراً إلى حضوره التدريبات متى ما كان متواجداً في الخبر ويدعم الفريق في المباريات.

يقوم الموقع بتجميع العديد من الأخبار الهامة والعاجلة من كافة المصادر الموثوقة على الساحة الإخبارية، ومصدر الخبر هو المسؤول عن صحة الخبر من عدمه،مصدر الخبر الاصلي: MSN Saudi Arabia

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق