أخبار مصر بالفيديو.. محافظ الأقصر يبحث مع ممثلى ائتلاف الأحزاب السياسية حل مشاكل المواطنين

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وهذه تفاصيل الخبر : أخبار مصر بالفيديو.. محافظ الأقصر يبحث مع ممثلى ائتلاف الأحزاب السياسية حل مشاكل المواطنين


 

استقبل محافظ الأقصر محمد بدر، ممثلى ائتلاف الأحزاب السياسية بمحافظة الأقصر، وذلك فى إطار لقاءات المحافظ الدورية مع ممثلى مختلف الفئات الجماهيرية للتعرف على مطالبهم، وبحث المشكلات التى تواجه المواطنين فى المحافظة.

 

وقام ممثلى الائتلاف خلال اللقاء، بشرح فكرة وأهداف الائتلاف بين الأحزاب السياسية فى المحافظة، بما يساهم فى المساعدة فى حل مشاكل المواطنين، مؤكدين على أن دور الائتلاف لا يتعارض مع دور أعضاء مجلس النواب.

 

كما طرح ممثلى الائتلاف خلال اللقاء، عدد من المشاكل الجماهيرية فى مختلف مراكز المحافظة المتعلقة بقطاعات التعليم والصحة مياه الشرب والصرف الصحى وعدد من القطاعات الخدمية، مطالبين بالموافقة على عقد اجتماع دورى مع المحافظ.

 

ومن جانبه رحب محافظ الأقصر، بممثلى الائتلاف، مبديا موافقته على عقد اجتماع دورى معهم، موضحًا أن مكتبه مفتوح أمام جميع المواطنين، وأنه لا يتوانى لحظة عن العمل لإيجاد أنسب الحلول لكافة مشاكل المواطنين فى المحافظة.

يقوم الموقع بتجميع العديد من الأخبار الهامة والعاجلة من كافة المصادر الموثوقة على الساحة الإخبارية، ومصدر الخبر هو المسؤول عن صحة الخبر من عدمه،مصدر الخبر الاصلي: اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق