أخبار السعودية/ إدارات التعليم تعتمد توزيع المعلمات المعينات

صحيفة عكاظ 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عكاظ (النشر الإلكتروني)

اعتمد المدير العام للتعليم بجازان عيسى الحكمي توزيع المعلمات المعينات الجدد.

وأوضح ‏مدير إدارة الإعلام التربوي المتحدث باسم تعليم جازان يحيى عطيف أنه يمكن الاطلاع على الأسماء عبر النظام من حساب المعلمة.

وأضاف أن مباشرة المعلمات الجدد بمدارسهن يبدأ من يوم غد الأحد.

وفي السياق، دعت إدارة تعليم الدوادمي المعلمات المعينات الجدد لمراجعة مكتب الإشراف النسائي لاستكمال مسوغات التعيين غدا.

كما اعتمد مدير إدارة التعليم في رجال ألمع إبراهيم كدوان توزيع المعلمات المعينات الجدد، ويمكن الاطلاع على الأسماء عبر النظام من حساب المعلمة.

وأضافت الإدارة: ننوه بأن على المعلمة التوجه للمدرسة مباشرة دون الرجوع للإدارة، مع ضرورة أن تستكمل إجراءات تسليم الكشف الطبي لاحقاً إذا لم يتم تسليمه.

وفي الليث، اعتمد مدير التعليم بالمحافظة توجيه المعلمات الجدد إلى مدارسهن، والبالغ عددهن 61 معلمة، موضحا أن الاستعلام يتم عبرحساباتهن في نظام نور.

وأوضحت إدارة تعليم الأفلاج أنه يمكن للمعلمات المعينات الجدد الاستعلام عن المدرسة الموجهة لها من نظام نور.

كما اعتمدت إدارة تعليم الخرج حركة توجيه المعلمات الجدد وذلك عن طريق حساب المعلمة وقائدة المدرسة على نظام نور، وعلى قائدة المدرسة رفع مباشرة المعلمة من حسابها في «نور».

واعتمد مدير تعليم القريات الدكتور محمد الثبيتي توجيه المعلمات المعينات حديثا، موضحا أنه يمكن الاطلاع على الأسماء عبر نظام نور، علما أن المباشرة بالمدرسة.

وأعلنت ادارة تعليم القصيم ممثلة بإدارة شؤون المعلمين، صدور توجيه المعلمات الجدد، والاستعلام عبر حساب المعلمة في نظام نور لتتم المباشرة غدا الأحد.

كما اعتمد المدير العام لإدارة تعليم الحدود الشمالية توجيه المعلمات الجدد إلى مدارسهن، موضحا أن عليهن المباشرة اعتباراً من غد الأحد، وللاستعلام عبر نظام نور، مشيرا إلى أن التوجيه يأتي بعد نحو 20 دقيقة من اعتماد الوزارة.

وفي الرس، نفذ قسم شؤون المعلمين بإدارة التعليم اليوم (السبت) وأجرى حركة توجيه المعلمات المعيّنات الجدد وذلك عن طريق نقاط المفاضلة المعدّة لكل معيّنة، وذلك بإشراف مدير التعليم سليمان الطعيسي ومتابعة المساعد للشؤون المدرسية خالد الحربي.

وأوضح رئيس قسم شؤون المعلمين يوسف العامر أنه تم إجراء الحركة عبر نظام نور، وبإمكان كل معلمة الدخول عبر حسابها الخاص في نور والاطلاع على المدرسة الموجهة إليها، مؤكدا أن مباشرة المعيّنات تكون في المدرسة مباشرة ومن ثم تقوم قائدة المدرسة بإجراء المباشرة تقنياً عبر النظام.

وفي نجران، وجهت إدارة شؤون المعلمين في إدارة التعليم، المعلمات الجدد إلى مدارسهن، ويمكن للمعلمة الآن الاستعلام عبر حسابها في نظام نور والمباشرة اليوم الأحد.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق