الرياضة اليوم: مان سيتي يهزم تشيلسي ويشارك يونايتد الصدارة

الخليج 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم بعض التفاصيل الرياضة اليوم: مان سيتي يهزم تشيلسي ويشارك يونايتد الصدارة

واصل فريقا مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد صراعهما على صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد فوز الأول على مضيفه تشيلسي 1-صفر وفوز يونايتد على ضيفه كريستال بالاس 4 -صفر أمس السبت في المرحلة السابعة من المسابقة.
وفي مباريات أخرى فاز توتنهام على مضيفه هيديرسفيلد 4 - صفر وستوك سيتي على ساوثهامبتون 2 -1 ووست هام يونايتد على سوانسي سيتي 1-صفر وتعادل وست بروميتش البيون مع واتفورد 2-2 وبورنموث مع ليستر سيتي سلبياً.
ويقاسم سيتي ويونايتد الصدارة برصيد 19 نقطة لكل منهما ولكن سيتي يتفوّق بفارق الأهداف، بينما تجمّد رصيد تشيلسي حامل اللقب عند 13 نقطة في المركز الرابع. ويدين سيتي بالفضل في هذا الفوز لنجمه البلجيكي الدولي كيفين دي بروين الذي سجّل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 67.
وعلى ملعب أولد ترافورد حسم مانشستر الفوز دون عناء، حيث تقدّم الإسباني خوان ماتا بهدف في الدقيقة الثالثة وتكفل لاعب الوسط البلجيكي مروان فيلايني بتسجيل الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 35 و49 قبل أن يختتم البلجيكي روميلو لوكاكو التسجيل في الدقيقة 86.

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: الخليج

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق